شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين ليلا كورة: الدفاع الجوي الأقرب لاستضافة سوبر الإمارات

عامر حسين

عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري على أنه لم يتم الاستقرار على خوض مباراة كأس السوبر الإماراتي في استاد الأسكندرية.

وأشار حسين في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن استاد الدفاع الجوي في القاهرة يعد هو الأقرب لاستضافة المباراة التي ستجمع فريقي العين مع الوحدة.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "أخطرت الجانب الإماراتي بإمكانية خوض المباراة في استاد الأسكندرية، ولكن هناك عدد من المشاكل التي تمنع هذا الملعب من استضافة المواجهة".

وأكمل: "لا يوجد طيران مباشر من الإمارات إلى الأسكندرية بإمكانه نقل عدد كبير من الجماهير إلى جانب كلا الفريقين، عدد الرحلات إلى المدينة الساحلية يكون قليل للغاية".

وأضاف: "الجانب الإماراتي يفضل اللعب في القاهرة نظرًا لكم الرحلات المتاحة للطيران، وبالتالي فإن ملعب الدفاع الجوي هو الأقرب لاستضافة المباراة".

واختتم: "المباراة ستقام في الأسكندرية إذا رفض الجانب الإماراتي خوض المباراة في الدفاع الجوي، ولو وافقوا على السفر إلى القاهرة ومنها إلى الأسكندرية".

الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر الإماراتي في العام الماضي كانت قد أقيمت في استاد الدفاع الجوي، بينما من المقرر أن تقام النسخة الحالية خلال أغسطس المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات