شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ في مبادرة جديدة: الخطيب أخ لي.. الأهلي بيتي.. وتنازلت عن كل القضايا

تركي

تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يعتبر أخًا له، مشيرًا إلى أن القلعة الحمراء بيته وتنازله عن جميع القضايا المقدمة ضد النادي بالفترة الأخيرة

وقال تركي، في تصريحات لقناة "LTC": "محمود الخطيب أخ كبير لي، والأهلي بيتي مثلما تكون السعودية بيت الخطيب وكل مصري، أركز حاليًا مع نادينا بيراميدز الذي سيكون علامة في الكرة المصرية والعربية والعالمية".

وأضاف: "لا يجرؤ أحد على التدخل بيني وبين الكابتن الكبير بيبو، هناك من يرغب في الصيد بالماء العكر، الأهلي كبير عندي، وسأطلب من المحامي محمد حمودة إلغاء أي قضية ضد الخطيب وبابي مفتوح له".

ووجه آل الشيخ التهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق الفريق الأحمر أول انتصار له في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بتخطي تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكمل: "طلبت من شركة مسك التنازل عن جميع القضايا ضد الأهلي، وتم التنازل مشكورين عن تلك القضايا، كما طلبت من شركة صلة التنازل عن غرامة قدرها أكثر من 20 مليون جنيه واستجابوا أيضًا".

وتابع: "طلبت من شركة صلة أيضًا بقدر المستطاع أن يتم توثيق عقد الرعاية مع النادي الأهلي في أسرع وقت لتسهيل مهمتهم في دوري أبطال إفريقيا".

وأتم الرئيس الشرفي السابق للمارد الأحمر تصريحاته قائلا: "تنازلت عن جميع القضايا المقدمة ضد النادي الأهلي، ولن أقع في الخطأ مرتين".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات