شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل عبد المقصود لـ"يلا كورة": الأهلي يحسم مصيره الجمعة.. والجوكر نصحه بالفانلة الحمراء

أحمد عبد المقصود مرتديا القميص الأحمر

أحمد عبد المقصود (بالقميص الأحمر) مرشح للأهلي

كشف شادي الهادي وكيل أعمال أحمد عبد المقصود لاعب وسط فريق الريان القطري عن أنه ينتظر رداً نهائياً من النادي الأهلي مساء اليوم(الجمعة)، بشأن ضم اللاعب لصفوف الفريق بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الهادي في تصريحات خاصة لـ" يلا كورة"،إن أحمد عبد المقصود متمسك بالإنتقال لصفوف القلعة الحمراء ولم يٌجدد تعاقده حتي الان رغم محاولات نادي الريان لإقناعه بالإستمرار وإغرائه براتب سنوي كبير.

وأضاف:" عبد المقصود لديه عروضا رسمية جادة من أندية ترغب في التعاقد معه لكنه يفضل حتي العودة لصفوف الأهلي،وأنا تواصلت مع مسئولي القلعة الحمراء وأكدوا أنهم سيحسمون أمر اللاعب في موعد أقصاه مساء اليوم "الجمعة".

تابع :" اللاعب متواجد حاليا في معسكر الريان بالنمسا ولن يترك المعسكر إلا في حالة وصول موافقة نهائية من النادي الأحمر علي التعاقد معه".

وأنهي حديثه قائلا": سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق تواصل قبل رحيله عن منصبه مع أحمد عبد المقصود ،كما أن أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الحالي زامله في نادي أم صلال القطري ويعلم قدراته جيدا وطمأنه بأن فرص مشاركته مع الأهلي ستكون كبيرة وشجعه علي ارتداء الفانلة الحمراء".

0

إعلان

التعليقات

`5

عرضية من الجانب الأيمن لتشيلسي لكنها تحتسب خطأ لصالح دفاع اليونايتد