شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. غياب معلول.. وتأهيل مروان وفتحي

أحمد فتحي ومروان محسن

أحمد فتحي ومروان محسن

استأنف فريق الكرة بالأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش" في مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب في بتسوانا بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمسابقة يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.

وأفاد مراسل يلا كورة في المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة أن الظهير الأيسر التونسي علي معلول غاب عن التدريبات.

وشارك حسام عاشور ووليد سليمان لاعبا الفريق بقوة في تدريبات الكرة، بعدما تماثل الثنائي للشفاء إذ كان الأول يعاني من كدمة في الركبة والأخير من كدمة في قصبة الساق .

وخاض الثنائي الدولي مروان محسن وأحمد فتحي تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران، كما اكتفى المهاجم صلاح محسن بأداء جلسة تأهيل في الجيم.

وخاض أكرم توفيق لاعب وسط الفريق التدريبات بعد تعرضه للإصابة بكدمة في وجه القدم وقصبة الساق خلال ودية الجونة التي أقيمت أمس الخميس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحرص الجهاز الطبي على تطعيم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون والمدافع المالي ساليف كوليبالي قبل السفر إلى بتسوانا فجر 24 يوليو الجاري.

وكان الأهلي واجه تاونشيب يوم الثلاثاء الماضي في برج العرب، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في أول ظهور رسمي للفرنسي باتريس كارتيرون.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر احتل وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ7 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات