عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الميركاتو الصيفي 4.. هل سيُعاني المصري من أزمة بعد رحيل حمدي لبيراميدز؟

المصري

المصري

11 يوماً تفصلنا عن بداية الموسم المقبل من بطولة الدوري 2019/2018 وهي النسخة التي يتوقع متابعوها أن تشهد منافسة ساخنة في ظل التدعيمات التي قامت بها الفرق لصفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونستعرض يومياً حلقة عن كيف يدعم كل فريق صفوفه للموسم المقبل تحت سلسلة حلقات باسم "الميركاتو الصيفي" تتناول الخطوط العريضة التي يسير عليها الأندية فالانتقالات الصيفية تنتهي في الثاني من شهر أغسطس المقبل أي بعد بدء منافسات بطولة الدوري بـ 48 ساعة فربما يبرم أحدهما صفقات جديدة.

اقرأ أيضاً:الميركاتو الصيفي 1.. كيف بنى بيراميدز فريقه للموسم المقبل؟

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 2.. هل حل الزمالك أزمة المهاجم والظهير؟

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 3 .. هل عوض الإسماعيلي الراحلين ببدلاء بنفس المستوى؟

ومن ضمن الفرق التي استعدت بقوة للموسم المقبل كان المصري البورسعيدي الذي سيقوده حسام حسن في 3 بطولات بالموسم المقبل:"الدوري، الكأس، الكونفدرالية"؛ حيث تعاقد مع 6 لاعبين واستغنى عن 4 آخرين حتى الآن.

في مركز حارس المرمى: أعار المصري حارسه أحمد عبد الفتاح إلى اتحاد الشرطة ولم يتعاقد مع حارس أخر ولكن لديه أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمود السيد.

في خط الدفاع: رحل الظهير الأيسر محمد حمدي لنادي بيراميدز، وتم فسخ التعاقد مع سعيد مراد بالتراضي وتعاقد مع محمود القط، لاعب النصر  الذي ينشط في مركز خط وسط أيسر، ولديه في ذات المركز اللاعب مصطفى علي.

في خط الوسط المدافع:  تعاقد مع كلاً من حجاج عويس لاعب النصر للتعدين، إيزي إيمكا لاعب النصر عقب انتهاء إعارته للإنتاج الحربي، محمد جابر لاعب طنطا، توريك جبرين لاعب المقاولون.

في مركز المهاجم: تعاقد مع الفلسطيني محمود وادي قادم من نادي الأهلي الأردني وأعار شيخ موكورو لفريق حرس الحدود الذي ينشط في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن