شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور يكشف كواليس نقاشه مع آل الشيخ بشأن فرجاني.. ويتهكم على مجلس الأهلي

مرتضى منصور مع تركي آل الشيخ

مرتضى منصور وآل الشيخ

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس نقاشه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بشأن صفقة التونسي فرجاني ساسي.

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن انتقال فرجاني ساسي للزمالك من النصر السعودي، وأكد مرتضى على أن الصفقة "هدية" من المستشار للقلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام بنادي الزمالك "لم اجلس مع فرجاني ساسي من الأساس لكي يحدث أي اختلاف في وجهات النظر".

وتابع "كل ما اعرفه عن فرجاني ساسي انه لاعب بالنصر السعودي، وسجل هدفا لمنتخب بلاده في كأس العالم".

واستمر "كنت أجلس مع آل الشيخ لإنهاء بعض الأمور، تلقيت اتصالات من أحل وتحدث عن لاعب مميز يلعب في النصر السعودي ويدعى فرجاني ساسي".

وأكمل "طلبت من آل الشيخ بأن يجلبه للزمالك، فوجدته يتصل برئيس النصر السعودي، ويطلب منه اللاعب مع تحمله لقيمة الصفقة، ابلغته بأن عقد اللاعب مرتفع للغاية، فتحدث للوكيل وتحمل قيمة راتبه".

واستمر "هل بعد كل ذلك لا نقوم بشكر آل الشيخ على موقفه، الأمور التفاوضية تتم في السعودية، لا شأن لنا بأي أمر، فالمستشار يتحمل تكاليف الصفقة بالكامل".

وشدد "اذا جاء ساسي للزمالك فأهلا به وشكرا لتركي آل الشيخ، لو لم يأت اللاعب فنشكر آل الشيخ أيضا على ما قدمه".
 
وواصل متهكما "بكل أدب تحدثت معه، لكن لو قال أحد عننا عصابة لن أسكت، ومن يقوم بإصدار بيان بأن قناة الأهلي لا علاقة لها بالقرارات الرسمية فهذا أمر مضحك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات