شاهد كل المباريات

إعلان

عمر جابر.. من "وحاسبي يا غربة عليه" إلى محط انتقاد الجماهير

عمر جابر

عمر جابر

تحت شعار ابن النادي في مهمة البحث عن المجد الأوروبي، شهد الأسبوع الثاني من مايو عام 2016، احتشاد عدد كبير من جماهير الزمالك أمام منزل عمر جابر وسط حالة من الفرح الممزوجة بالدموع، لتوديع اللاعب، وذلك قبل ساعات من سفره إلى سويسرا لتوقيع الكشف الطبي لنادي بازل السويسري، تمهيدًا للانتقال إليه.

ومع حلول الساعات الأولى من فجر الاثنين زحفت أعداد كبيرة من مجموعة "الوايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك، صوب منزل عمر جابر، وفجأة ودون سابق إنذار تحولت المنطقة المحيطة بمنزله إلى ما أشبه بجزء من مدرج التالتة يمين، شجعوا جابر، وتغنوا باسمه، رفعوه على الأعناق، وودعوه قبل الرحيل مرددين أغنية "وحاسبي يا غربة عليه".

لا زالت الجماهير تتذكر آخر كلمات "ابن النادي" قبل المغادرة إلى سويسرا، حين أكد أن الاحتراف خطوة جاءت متأخرة، ولكن المهم أنه حصل عليها، وأنه لا يفكر في شيء الآن سوى النجاح مع بازل، معربًا عن أمنيته أن يسير على خطى محمد صلاح ومحمد النني، وأن ينتقل لأكبر الأندية.

تجربة للنسيان

لم تكتب لتجربة عمر جابر مع نادي بازل السويسري النجاح، ووفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت" المهتم بسوق الانتقالات؛ تراجع عمر جابر من حيث القيمة السوقية أثناء تواجده في بازل بعدما انضم للفريق وقيمته 1.5 مليون يورو.

وانخفضت قيمة عمر جابر إلى 1.25 مليون يورو بعد عام واحد قضاه في الفريق، واستمر في الانخفاض حتى وصلت قيمته في الوقت الحالي إلى 600 ألف يورو.

محاولة أخرى

بعد فشل تجربة عمر جابر مع بازل السويسري؛ سنحت له فرصة جديدة لإثبات أحقيته بالاحتراف الخارجي، لينضم إلى نادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي. كان ذلك في يناير الماضي، على أن ينال فرصة أكبر للمشاركة تحت قيادة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر بوب برادلي، والذي طلب منه أن يكون أحد العناصر الأولى المنضمة للفريق.

وغاب جابر عن المباريات الأولى لفريقه بسبب الإصابة، قبل أن يعود ويشارك في بعض المباريات لدقائق قليلة، ثم انضم لمنتخب مصر من أجل كأس العالم لكن بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في المونديال، لم يظهر في قائمة الفريق بأي مباراة.

تعثر جديد

تكرر سيناريو عمر جابر مع بازل، حين ارتدى قميص لوس أنجلوس، ليختفي عن الأنظار ويغيب عن المشاركة، ليفكر بعد ذلك في مغادرة الدوري الأمريكي قبل إثبات نفسه هناك، ويعود إلى القاهرة بخفي حنين، لكن العودة لم تكن إلى بيته نادي الزمالك ولكن إلى بيراميدز "الأسيوطي سابقًا".

انتقادات من الجماهير لـ "جابر"

قبل أيام تمت صفقة انتقال عمر جابر، إلى نادي بيراميدز، حيث وقع صاحب الـ 26 عامًا على عقد يمتد لـ 4 سنوات مع بيراميدز؛ سيحصل من خلاله على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد.

انتقال عمر جابر لنادي بيراميدز، جعل ابن النادي هدفًا سهلا أمام نيران الجماهير، التي تحولت بعضها لمهاجمته بعد عامين من التأييد والدعم، الذي صاحبه طوال رحلة احترافه.

تغريدة "جابر" تؤجج النار

في ظل الهجوم الذي تعرض له عمر جابر، بعد توقيعه لبيراميدز، حاول الرد بطريقته لكنه لم يكن يعلم أن هذا الرد سيؤجج النار مع جماهير الزمالك.

وكتب جابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير به الهواء فهو يداس !! عش حياتك فالأفواه لن تصمت والألسن لن تتوقف".

تغريدة عمر جابر زادت من أزمته مع الجماهير، والذي كان يقف على الحياد ولا يرغب في المشاركة في الهجوم على اللاعب، بدأ يظهر غضبه بشكل واضح أمام رد فعل لاعب الزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات