شاهد كل المباريات

إعلان

الأجنبي الخامس.. بيراميدز يعلن تعاقده مع لاعب برازيلي جديد

رودريجو إدواردو

رودريجو إدواردو

أعلن نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقا" عن تعاقده مع رودريجو إدواردو كوستا "رودريجينيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع 4 لاعبين من البرازيل وهم: ماركوس دا سيلفا "كينو" ولوكاس ريباما وكارلوس إدواردو وآرثر كايكي.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لنادي بيراميدز على تويتر فجر اليوم الأحد "تم التوقيع مع نجم البرازيل ونادي كورينثيانز اللاعب رودريجينهو (30 سنة) لينضم رسميا لنادي بيراميدز".

وأصبح رودريجينهو هو اللاعب الأجنبي السابع في صفوف الفريق، حيث تعاقد بيراميدز مع السوري عمر الميداني والفلسطيني داني شاهين، بجانب الرباعي البرازيلي.

وأصبح واجبا على نادي بيراميدز الاستغناء عن أحد اللاعبين البرازيليين في الفترة المقبلة، حيث تنص اللوائح على قيد 4 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل فريق.

وسبق وكشفت تقارير عن وجود عرض كبير من أحد الأندية السعودية من أجل التعاقد مع لاعب بيراميدز ماركوس دا سيلفا "كينو" خلال الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن بيراميدز، يضم بين صفوفه ثنائي أخر غير مصري، لكن وفقا للوائح يتم معاملتهما معاملة اللاعبين المصريين في القيد، وهما عمر الميداني المدافع السوري، وداني شاهين الفلسطيني.

0

إعلان

التعليقات