شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير برازيلية تكشف كواليس انتقال رودريجينيو لبيراميدز وقيمة الصفقة

رودريجينو

رودريجينيو لاعب بيراميدز الجديد

كشفت تقارير برازيلية كواليس انتقال رودريجينيو، صانع ألعاب كورينثيانز باوليستا، إلى صفوف بيراميدز، الذي أصبح الصفقة الـ21 للنادي الناشئ حديثًا هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد (2018-19).

المقابل المادي:

لم يعلن بيراميدز عن فترة التعاقد أو قيمة الصفقة، إلا أن التقارير كشفت أن اللاعب سينضم للنادي لمدة ثلاثة أعوام مقابل ستة ملايين دولار، تبعًا  لصحيفتي "جازيتا سبورتيفا" و"جلوبو سبورتي".

وتنتعش خزائن كورينثيانز بـ4 ملايين دولار فقط، فيما تتوزع الـ2 مليون دولار المتبقية على ناديي كابيفاريانو وأميريكا مينيرو بنسب متفاوتة، حيث لعب رودريجينو لهذين الفريقين قبل انتقاله إلى كورينثيانز.

كواليس الصفقة:

أكدت التقارير أن بيراميدز أعلن الصفقة عبر حسابه الرسمي على تويتر عندما كان رودريجينو يؤدي مباراته الأخيرة مع كورينثيانز أمام ساو باولو بالأسبوع الـ14 من الدوري البرازيلي، والتي خسرها فريقه (3-1).

ولفتت صحيفة "جلوبو سبورتي" إلى أن صاحب الـ30 عامًا ظهر بأداء متحفظ أمام ساو باولو، وغادر أرضية الملعب دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية.

وأشارت إلى أن المفاوضات تمت عن طريق وكيل أعمال اللاعبين البرازيلي إدواردو مالوف، مضيفة أن النادي المصري أعلن عن إتمام الصفقة قبل خضوع اللاعب للكشف الطبي أو السفر إلى مصر.

ردود الفعل:

أكد مدرب كورينثيانز أوسمار لوز عدم علمه بالصفقة، مشيرًا إلى أنه يفكر في البدائل: "إنه لاعب رائع وهداف الفريق هذا الموسم، علينا التكيف لإيجاد حلول، لدينا لاعبَين بإمكانهما اللعب في مركزه".

وقال رئيس النادي أندريس سانشيز في تصريحات مقتضبة لصحيفة "تيرا": "رفضنا عرضين آخرين لبيع رودريجينيو، لكن اللاعب وافق على العرض الأخير، كورينثيانز لن يحتفظ باللاعب الذي لا يريد البقاء".

وبات رودريجينيو رابع الراحلين عن كورينثيانز بفترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتقال بالبوينا إلى وست هام الإنجليزي، وسيدكلي إلى دينامو كييف الأوكراني، ومايكون إلى شاختار دونيتسك الأوكراني.

وسيتعين على بيراميدز الاستغناء عن أحد لاعبيه البرازيليين في الفريق بسبب وجود خمسة أجانب، وأصبح آرثر كايكي المهاجم السابق تشابيكوينسي الأقرب للرحيل لإفساح المجال أمام رودريجينيو، وفقًا للتقارير.

جدير بالذكر أن رودريجينو يلعب في صفوف كورينثيانز منذ أكتوبر 2013، وخاض اللاعب 175 مباراة ونجح في تسجيل 35 هدفًا وصناعة 23 آخرين، وتُوج بالدوري البرازيلي مرتين في 2015 و2017.

0

إعلان

التعليقات