شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مواهب البرازيل تضع بيراميدز بين كبار أندية العالم

بيراميدز

صفقات بيراميدز

دخل نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقًا" سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل التواجد بين كبار الدوري أولا ومجاراة الأندية الإفريقية في المستقبل.

نادي بيراميدز والذي يتمتع بقوة مالية كبيرة دعّم صفوفه بالتعاقد مع خمسة لاعبين من البرازيل ليكون النادي الوليد في مصر مجبرًا على ترك لاعب أجنبي حيث تشير اللوائح المصرية على ضم أربعة لاعبين أجانب فقط.

وكانت الصفحة الرسمية لبيراميدز عبر "تويتر" أعلنت في وقت سابق عن اقتراب كينو من الرحيل للدوري السعودي بعدما تلقى عرضًا مغريًا.

صفقات بيراميدز البرازيلية وضعت النادي من بين كبار الأندية الأوروبية بعد ريال مدريد وبرشلونة وباير ليفركوزن.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أغلى الصفقات التي تم إبرامها من الدوري البرازيلي:

- ريال مدريد في الصدارة 

يتصدر ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في آخر ثلاث مناسبات ترتيب الأندية العالمية من حيث التعاقد مع لاعبين من الدوري البرازيلي حيث تم التعاقد مع فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عامًا من فلامينجو مقابل 45 مليون يورو.

- وصافة كتالونية 

نجح مسؤولو برشلونة بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي في ضم البرازيلي أرثر ميلو البالغ من العمر 21 عامًا من جريميو في صفقة كلفت خزينة الكتلان ما يقرب من 31 مليون يورو.

- موهبة برازيلية في ألمانيا

تعاقد باير ليفركوزن الألماني مع الموهبة البرازيلية باولينيو من صفوف فاسكو جاما البرازيلي مقابل 18 مليون يورو في عقد مدته خمسة أعوام.

- بيراميدز بين الكبار

تفوق بيراميدز على عديد من الأندية العالمية خلال سوق الحالي حيث تم التعاقد مع البرازيلي كينو قادمًا من بالميراس مقابل ما يقرب من 8.5 مليون يورو.

صفقة كينو ليست الأولى من الدوري البرازيلي حيث تم انتداب رودريجينيو من صفوف كورينثيانز مقابل 5 ملايين يورو بجانب التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو قادمًا من جوياس مقابل 5.2 مليون يورو.

بيراميدز دعّم خطوطه الأمامية من خلال التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب ريبامار قادمًا من صفوف أتليتكو براناينزي مقابل 4.5 مليون يورو، ويحتل البرازيلي أرثر المركز الأخير في قائمة أغلى الأجانب الذي تم التعاقد معهم حيث انتدابه من صفوف شابيكوينسي مقابل 2 مليون يورو.

بهذه الصفقات تفوق بيراميدز على أندية مثل شاختار دونيسك الأوكراني الذي تعاقد مع البرازيلي مايكون مقابل 6.5 مليون يورو قادمًا من صفوف كورينثيانز، بالإضافة التفوق على فريق بورتو البرتغالي بطل البرتغال بعدما تعاقد مع البرازيلي الشاب جواو بيدرو مقابل أربعة ملايين يورو لصالح بالميراس.

أندية أوروبية مرموقة جاءت خلف بيراميدز مثل أودينيزي الذي تعاقد مع البرازيلي الشاب فيليبي فازيو مقابل خمسة ملايين يورو قادمًا من فلامينجو، بالإضافة إلى نادي تورينو الذي حصل على خدمات بريمار قدمًا من صفوف أتليتكو براناينزي مقابل ما يقرب من خمسة ملايين يورو، بجانب وستهام الذي حصل على خدمات المدافع الباراجوياني فابيان بالبوينا قادمًا من صفوف كورينثيانز مقابل أربعة ملايين يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات