شاهد كل المباريات

إعلان

رئيسة LTC: مرتضى هددني.. لن أسمح ببرامجه عندي.. وأخاف الله أكثر منه

مرتضى منصور

صورة أرشيفية

أكدت سميرة الدغيدي رئيسة قناة LTC على أنها لن تسمح لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعمل برامج خاصة بناديه عبر شاشة قناتها.

وأشارت الدغيدي في تصريحات عبر القناة المملوكة لها، إلى أنها تلقت تهديدات من مرتضى منصور من أجل الموافقة على السماح له بعمل برنامج.

وكان رئيس الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة على أن قناة نادي الزمالك ستنطلق عبر قناتي LTC والحدث اليوم، بتخصيص أوقات معينة لبرامجها.

وقالت سميرة الدغيدي: "مرتضى منصور بمجرد أن علم بأننا سنتعاقد مع عبد الناصر زيدان قام بتهديدي شخصيًا والتوعد بغلق القناة ".

وأكملت: "أقول هذا الكلام لأنني أشعر بأذى نفسي، خفت بالفعل عندما قال أنه يريد أن يغلق القناة وبالتالي ضياع المجهود الذي قمت به في السنوات الماضية".

وأضافت: "قلت لنفسي هل أخاف من مرتضى منصور ولا أخاف الله؟ هذا غير طبيعي، أقولها على الملأ بأنني لن أقوم بعمل البرنامج الخاص برئيس الزمالك".

وأوضحت: "أوجه رسالتي إلى المسؤولين في مصر، إذا قام مرتضى منصور بغلق القناة فأنني سأدرك بأن هناك دولة داخل الدولة وهناك من يحميه وأنه فوق القانون".

وتابعت: "أقولها بعلو صوتي، لن أسمح بتواجد برنامج مرتضى منصور لأن هناك برنامج رياضي آخر يقدمه عبد الناصر زيدان، وسأقوم بالاتصال به ليكمل عقده معنا".

واختتمت: "أعلم أنه سيسبني في كل مكان، مرتضى منصور له كل الاحترام والتقدير كرئيس لنادي الزمالك، والقناة ليست ساحة لتصفية الحسابات".

65

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات