شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس تعثر انتقال الشحات للأهلي

حسين الشحات

الشحات

قام نادي العين الإماراتي بشراء حسين الشحات نهائيا من صفوف مصر المقاصة، ووقع اللاعب علي عقدا مدته 3 مواسم قادمة مقابل حوالي 4 ملايين دولار لخزينة النادي الفيومي، وبعد ذلك تعثرت مفاوضات انتقاله للأهلي.

اللاعب كان قد صرح في وقت سابق أنه وقع على عقود للانتقال للنادي الأهلي قبل الاحتراف في صفوف العين الإماراتي.

وعلم يلا كورة بقيام محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي بالحديث مع الشحات، في الوقت الذي كان يتواجد اللاعب في مصر وأبلغه برغبه القلعة الحمراء في التعاقد معه.

ومن جانبه أبلغ حسين الشحات إدارة الأهلي، المتمثلة في محمد فضل، أنه تعاقد مع العين، والعقد سيتم تفعيله بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لمصدر يلا كورة فإن فضل وجه سؤالا للشحات قبل عدة أسابيع "هل تتمسك بالأهلي؟"، ليكون رد لاعب العين "نعم ارغب في ارتداء قميص الأهلي "، مضيفا، أنه يرغب في التأكد من قدرة الأهلي على حسم الصفقة.

الشحات أكد في حديثه مع فضل على استحالة ترك إدارة العين له في الوقت الحالي، خاصة أن عقده الجديد بقيمة 10 ملايين يورو ويفعل بداية من الموسم المقبل، والذي سينطلق بعد أيام.

وشدد الشحات على صعوبة سماح العين له بالمغادرة في هذا التوقيت، في ظل دفع ما يقرب من 3 ملايين يورو خلال الفترة الأخيرة لفريق مصر المقاصة، بالإضافة لعدم تجديد عمر عبد الرحمن "عموري" لتعاقده هناك.

وأكد الشحات، أن مدرب العين فرض شرطا على إدارة النادي بالابقاء على جميع النجوم بالفريق وعدم السماح له بالرحيل لكي يستمر هو مع الفريق.

ورد فضل على ما قاله الشحات، بإعطاء الأهلي فترة لمحاولة أخرى، حتى لو اضطر النادي لاستخدام نظام الإعارة للحصول على خدمات لاعب العين.

وبعد مغادرة الشحات إلى الإمارات، لم يتحدث معه أيا من مسؤولي الأهلي مرة اخرى ، وحتى هذه اللحظة لم يحدث اى جديد في امكانية انتقاله للفريق المصري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات