شاهد كل المباريات

إعلان

بعد معروف يوسف.. أهلاوي قرر التقدم للحصول على الجنسية المصرية

إسحاق أول

إسحاق أول

قرر النيجيري إسحاق أول، لاعب الأهلي السابق التقدم بأوراق الحصول على الجنسية المصرية، بعد تعديل أحكام قانون تنظيم دخول وإقامة الأجانب وبالتالي المشاركة مع منتخب مصر .

وقال مدرب الأهلي تحت 17 عام في تصريحات خاصة ليلا كورة ، أنه بصدد التقدم للجهات المسؤولة في مصر للحصول على الجنسية المصرية، بعدما عاش في مصر لفترة تزيد عن 20 عاما.

وأضاف، أنه سيعقد جلسات خلال الفترة المقبلة مع المتخصصين لمعرفة الخطوات الرسمية للتقدم للحصول على الجنسية المصرية، وقيمة الأموال المفروض دفعها.

وذكر موقع "غانا ويب" الأربعاء الماضى إن جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة يسعى للحصول على الجنسية المصرية بعد تعديل أحكام قانون تنظيم دخول وإقامة الأجانب وبالتالي المشاركة مع منتخب مصر .

فتح مشروع القانون الجديد الحديث حول طلب اللاعبين الأجانب للحصول علي الجنسية المصرية بعد طلب معروف يوسف لاعب وسط الزمالك الحالي وطلب مشابه من الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي السابق.

يذكر أن لاعب الأهلي السابق، تواجد في الدوري المصري موسم 1999/1998 مع نادي أسوان وتألق معه محرزا 11 هدف، لينتقل في الموسم التالي للأهلي.

تعرض إسحاق أول للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، اجبرته على الاعتزال في عام 2003، ليلتحق بعد ذلك للعمل في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ولا يزال يعمل داخل الأهلي حتى الآن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات