جميع المباريات

إعلان

معاملة العبودية فى مصر .. بانسيه يكشف سبب الفيديو المثير للجدل

اريستيد بانسيه

بانسيه

كشف أريستيد بانسيه، مهاجم المصري ومنتخب بوركينا فاسو، عن السبب وراء حديثه عن تعرض اللاعبين الأفارقة لمعاملة العبيد في بلدان شمال أفريقيا.

وتحدث بانسيه عبر مقطع فيديو نشره موقع" لينفودروم"، بشأن ما يحدث لغالبية اللاعبين الأفارقة الذين يتواجدون في دوريات شمال أفريقيا، كمصر وتونس والمغرب.

وأكد، أنه نفسه تعرض لمعاملة العبيد في مصر، مستشهدا بواقعه حدثت مع صديق له كان معه في مصر، بعد حجب جواز سفره ، وقام الفريق بمنع جواز سفره ورفضوا منحه جواز السفر ، وقاموا بتزوير وثيقة تنص على إنه تلقى كل أمواله. 

وأوضح، أنه حاول إيصال رسالته لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، لكنه لم يتمكن من الوصول له فقرر نشر الفيديو، في محاولة لابلاغه بالظلم الذي يتعرض له اللاعبين الأفارقة ببلدان شمال أفريقيا.

وأشار إلى أن السبب وراء إخفاق منتخب مصر في كأس العالم الأخير بروسيا بسبب تلك الممارسات ضد اللاعبين الأفارقة، لافتا أن الخروج من الدور الأول جاء بسبب أن المصريين في بلدهم سيئون.

ووجه كلامه لرئيس الاتحاد الأفريقي:"  انظروا إلى كرة القدم الأفريقية قليلاً ، أعتقد أن هناك ظلمًا ، أعتقد أننا نعامل كعبيد ، وأعتقد أن هذا الأمر مستمر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن