جميع المباريات

إعلان

الميركاتو الصيفي 5.. هكذا استعد الجونة لعودته للممتاز بعد غياب 3 مواسم

الجونة

فريق الجونة

8 أيام تفصلنا عن بداية الموسم المقبل من بطولة الدوري 2019/2018 وهي النسخة التي يتوقع متابعوها أن تشهد منافسة ساخنة في ظل التدعيمات التي قامت بها الفرق لصفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونستعرض يومياً حلقة عن كيف يدعم كل فريق صفوفه للموسم المقبل تحت سلسلة حلقات باسم "الميركاتو الصيفي" تتناول الخطوط العريضة التي يسير عليها الأندية فالانتقالات الصيفية تنتهي في الثاني من شهر أغسطس المقبل أي بعد بدء منافسات بطولة الدوري بـ 48 ساعة فربما يبرم أحدهما صفقات جديدة.

ومن بين الفرق التي ينتظر ظهورها فريق الجونة الذي يعود للدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم ولكن هذه المرة معه نخبة من لاعبي فرق الدوري الممتاز الذين ظهروا بشكل طيب في الموسم الماضي 2017/2018 مع فرقهم.

فتعاقد الجونة مع 15 لاعباً جديداً كما جدد تعاقده مع 8 لاعبين كانوا معه بالموسم الماضي في الدرجة الثانية واستغنى عن 18 آخرين:

في مركز حراسة المرمى: جدد عقده مع لاعبه هيثم محمد واستعار حارس الأهلي الشباب عمر رضوان وعمر سعداوي وانتهت استعارته لحارس مرمى المصري البورسعيدي أحمد عبد الفتاح واستغنى عن حارسه عمر الحمدي.

في مركز الدفاع: تعاقد مع محمد محسن "ليلة"، من الإنتاج الحربي، أحمد أبو سريع من مصر للمقاصة، أحمد سعيد "أوكا" من الأسيوطي، لؤي وائل من الإنتاج الحربي، وجدد تعاقده مع لاعبه خالد صبحي، واستغنى عن أسامة رجب.

في مركز الظهير الأيمن: أحمد مجدي، لاعب مصر المقاصة، أحمد علي من المقاولون، حسام زين من بلدية المحلة، وجدد تعاقده مع محمد نادي، فيما استغنى عن شمس الدين سعد، محمد عادل، محمود مبارك.

في مركز الظهير الأيسر: تعاقد مع الكاميروني الدولي جوزيف أنجويم، فيما استغنى عن عادل بلال، أحمد حسني، محمد عطية.

في مركز خط الوسط: تعاقد مع كريم سالم من لاعب فريق أورانج بالدوري الأمريكي، أحمد الشناوي لاعب وادي دجلة، إسلام رشدي من الإنتاج الحربي وجدد تعاقده مع مصطفى جابر، محمد عبد الجواد، واستغنى عن خالد صلاح، غنام محمد، كريم الكومي، عبد الله البلط، حسين محمد، يوسف عمر، علي وزةـ

في مركز المهاجم: تعاقد مع أحمد عيد عبد الملك من وادي دجلة، أحمد ناجي جدو من المقاولون العرب، وجدد تعاقده مع لاعبيه الإيفواري عبد الله كوليبالي و محمود شبراوي واستغنى عن رامي المالح وميجيل أوفيجرو.

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 1.. كيف بنى بيراميدز فريقه للموسم المقبل؟

 

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 2.. هل حل الزمالك أزمة المهاجم والظهير؟

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 3 .. هل عوض الإسماعيلي الراحلين ببدلاء بنفس المستوى؟

اقرأ أيضاً: الميركاتو الصيفي 4.. هل سيُعاني المصري من أزمة بعد رحيل حمدي لبيراميدز؟

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

82

جووووووووووووووووووووول ثالث للنصر أحرزه ساديو ماني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن