جميع المباريات

إعلان

باكا إلى أين؟.. الأهلي يوضح موقفه.. شرط للاعب.. وصنداونز يريده من المستقبل

باكا

باكا

أكد محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، أن ناديه لم يُحدد حتي الآن الطريقة التي سيخرج بها الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهل ستتم إعارته فقط أم بيعه نهائيا.

وقال فضل في تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "كل الخيارات واردة وسنقرر كلجنة تعاقدات مصير اللاعب في غضون اليومين المقبلين وهل ستتم إعارته فقط أو بيعه نهائيا."

ووفقا لمصادر مقربة من باكا، فإن صانع الألعاب الجنوب إفريقي يرفض فكرة الإعارة الداخلية بالدوري المصري رغم تلقيه أكثر من عرض، ويفضًل الرحيل لأي ناد خارجي، خاصة بعد وجود اهتمام شديد من إدارة نادي ميمولدي صنداونز الجنوب إفريقي بالحصول علي جهوده في الموسم الجديد.

وانضم ماشامبي إلى الأهلي مقابل 1.3 مليون يورو، وحصل على بطولة الدوري مع الفريق الأحمر في أول مواسمه ولكنه لم يُشارك كثيرًا.

من جانبه، رفض محمد فضل الحديث عن أي شيء متعلق بعرض صنداونز، لكنه أيضا لم ينفي وجود اهتمامات من النادي الجنوب إفريقي.

ألمح بيتسو موسيماني المدير الفني، في تصريحات أمس الخميس لرغبة النادي في التعاقد مع باكا كبديل للاعب الراحل عن الفريق، بيرسي تاو.

وقال موسيماني في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي: "هناك لاعب عمره 20 عامًا، أقاتل من أجل التعاقد معه، وأتمنى أن نحصل على خدماته، هو لا يلعب في الدوري الجنوب إفريقي ويمثل المستقبل بالنسبة، لذا أن أريد أن أجلب المستقبل لصنداونز."

وأكدت وسائل الإعلام الجنوب إفريقية أن المدير الفني الحاصل على دوري أبطال إفريقيا، يتحدث بالفعل عن لاعب الأهلي.

وسيتعين على الأهلي التخلص من أحد لاعبيه الأجانب قبل نهاية موسم الانتقالات 31 يوليو الجاري، ويعد باكا المرشح الأكبر للرحيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن