شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله: عرض إيراني لمعروف.. نرفض التجديد للزمالك.. وجلسة لحسم رحيله نهائيًا

معروف يوسف

معروف يوسف

كشف أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، عن وجود عرض إيراني للاعب بخلاف عرضي القادسية الكويتي والفتح السعودي للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل استقرار اللاعب على الرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية بعد خروجه من القائمة عقب التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق.

وأضاف فرحات في تصريحات صحفية أن معروف يرحب بالاحتراف في الدوري الكويتي في ظل اقتناعه بالمقابل المادي المعروض عليه من القادسية، يأتي ذلك بالرغم من تقديم الزمالك عرض للاعب بقيمة 20 مليون جنيه لتجديد معروف يوسف لتعاقده لمدة أربعة سنوات قادمة على أن يتم خصم مبلغ 7 مليون جنيه لإيداعهم وديعه للحصول على الجنسية المصرية على أن يحصل اللاعب خلال الأربعة مواسم على مبلغ 13 مليون جنيه.

وتضمن عرض الزمالك أن يتم التجديد لمعروف بهذا المقابل، على أن يخرج اللاعب للإعارة خلال الفترة الحالية حتى يناير المقبل، لحين الانتهاء من إجراءات الحصول على الجنسية المصرية، ثم العودة في يناير المقبل والانضمام للفريق الأبيض كلاعب محلي.

وأكد فرحات في ختام تصريحاته أنه يرفض العرض المقدم من الزمالك للاعب ويتمسك برحيله عن النادي نهائيًا، وطلب أن يعقد جلسة مع مسؤولي النادي لحسم هذا الملف.

ومن المقرر أن يعرض وكيل اللاعب التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية بالتراضي خاصة أنه سيخرج من القائمة لإفساح المجال لقيد الوافد التونسي الجديد فرجاني ساسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات