جميع المباريات

إعلان

وكيل معروف منتقدًا تصرف الزمالك: كيف يجدد بعد منعه من نزول الملعب؟

معروف يوسف

معروف يوسف

انتقد أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، تصرف مسؤولي النادي بمنعه من المشاركة في المران الجماعي مساء أمس السبت.

وتأكد رحيل معروف عن الزمالك بشكل رسمي بعد انضمام التونسي فرجاني ساسي ومشاركته في تدريبات الفريق الأبيض بسبب عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم.

وقال فرحات، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "كان لا بد من وجود تنظيم وإبلاغ معروف بقرار عدم مشاركته في التدريبات قبلها بعدة أيام".

وأضاف وكيل اللاعب: "فوجئ اللاعب بقيام المسؤولين هناك بمنعه من النزول إلى الملعب، خاصةً بعد ضم 4 لاعبين أجانب وهو الذي سيرحل عن النادي".

وطلب الزمالك من معروف توقيع عقود التجديد لمدة أربعة مواسم تمهيدًا لإعارته، وأكد مرتضى منصور رئيس النادي قيد اللاعب بقائمة الانتظار حال عدم رحيله.

وأوضح فرحات متعجبًا: "الزمالك يريد التجديد لمعروف مع إعطاءه الجنسية المصرية، لكن لا أعرف كيف سيجدد اللاعب والنادي لا يريد نزوله إلى الملعب؟".

وأكد: "مرتضى منصور يريد عقد جلسة خاصة بحضور معروف يوسف، لكن اللاعب سيغيب عن تلك الجلسة بعدما بدر من مسؤولي النادي في المران أمس".

وأتم وكيل معروف تصريحاته قائلا: "بعد حسم رحيل اللاعب عن الزمالك بشكل نهائي سنناقش العروض التي وصلت إليه من أجل تحديد وجهته المقبلة".

وكان الزمالك تعاقد مع معروف يوسف في يوليو 2014 قادمًا من اتحاد الكرة ضمن صفقة ثلاثية مع خالد قمر وأحمد دويدار، بعد صراع مع النادي الأهلي بفترة الانتقالات وقتها.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا خاض 133 مباراة مباراة بقميص الزمالك وسجل 7 أهداف وصنع 14، متوجًا مع الأبيض بالدوري والسوبر وكأس مصر (ثلاث مرات).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن