جميع المباريات

إعلان

وكيله ليلا كورة: معروف يوسف ينتظم في معسكر الفتح خلال 48 ساعة

معروف يوسف

معروف يوسف

أكد أسامة فرحات، وكيل أعمال معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، أن النيجيري سينتظم في معسكر فريق الفتح السعودي في سلوفينيا خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الزمالك وافق على بيع اللاعب للنادي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد استقرار اللاعب على الرحيل ورفضه التجديد والرحيل على سبيل الإعارة.

وقال فرحات، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء الاثنين، إن معروف سينتظم في معسكر الفتح بالساعات المقبلة، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئا عن قيد اللاعب في قائمة الانتظار بالموسم الجديد.

وقرر مسؤولو الزمالك قيد معروف يوسف مع كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد رفعت وبينيامين أشيمبونج، حتى يتمكن من تسويقهم بالدوريات التي لا يزال القيد مفتوح بها حتى بعد غلق باب القيد في مصر.

وأضاف وكيل اللاعب أن رئيس نادي الفتح السعودي تحدث مع اللاعب اليوم الاثنين، وأخطره باقتراب حسم الصفقة، وطالبه بالاستعداد للانضمام لمعسكر الفريق.

ومن المقرر أن ينتقل معروف للنادي السعودي مقابل حصول الزمالك على 300 ألف دولار لبيع اللاعب بصورة نهائية.

وكان الزمالك تعاقد مع معروف يوسف في يوليو 2014 قادمًا من اتحاد الشرطة ضمن صفقة ثلاثية مع خالد قمر وأحمد دويدار، بعد صراع مع النادي الأهلي بفترة الانتقالات وقتها.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا خاض 133 مباراة مباراة بقميص الزمالك وسجل 7 أهداف وصنع 14، متوجًا مع الأبيض بالدوري والسوبر وكأس مصر (ثلاث مرات).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

2

ويقع مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يقع شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

85

سقوط أحمد الشناوي والشيبي للإصابة بعد كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن