شاهد كل المباريات

إعلان

خروج وليد سليمان من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

إصابة وليد سليمان

وليد سليمان

استبعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاعب الفريق وليد سليمان، بعدما تعرض للإصابة ستمنعه من المشاركة في افتتاح الدوري الممتاز.

وتواجد وليد سليمان في معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الخميس، لكنه خرج من اللحظات الأخيرة قبل التوجه لملعب المباراة.

وقالت قناة النادي الأهلي، أن وليد سليمان تعرض للإصابة التي ستمنعه من التواجد أمام الإسماعيلي، لينضم إلى أحمد فتحي، وحسام عاشور حيث استبعدهما الجهاز الفني من قبل لأسباب فنية.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي، أن سليمان عانى من آلام في الركبة كانت سببًا في خروجه من قائمة الفريق التي تواجه الإسماعيلي، بعد قليل.

ووأكد محمد يوسف المدرب العام للفريق، أن الجهاز الطبي حرص على إجراء سليمان لأشعة رنين مغناطيسي، من أجل الاطمئنان على اللاعب، حيث يقوم الدكتور خالد محمود بالاطلاع عليها عقب المباراة.

وأشار إلى أن اللاعب عانى من هذه الآلام عقب مران الأمس، لكن الجهاز الفني فضل اصطحابه إلى المعسكر لمحاولة تجهيزه، غير أن استمرار الآلام حال دون ذلك.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي على استاد السلام، في افتتاح مباريات الفريق من أجل الدفاع عن اللعب الذي حققه الموسم الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات