جميع المباريات

إعلان

جروس: ألعب بطريقة هجومية.. وشكل الزمالك سيتغير أمام الاتحاد

جروس الزمالك

جروس

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أنه استعد جيدًا لمواجهة الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أن شكل الفريق الأبيض سيتغير خلال الفترة المقبلة.

وكان جروس استهل مشواره مع الزمالك بتعادل سلبي مخيب مع بتروجيت يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز.

وقال جروس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك الجمعة، إنه ينظر إلى المواجهة المقبلة بصورة وطريقة إيجابية، خاصةً وأنه يعتبرها المواجهة الأولى للفريق على أرضه، والفوز بها سيعتبر خطوة في غاية الأهمية.

وأضاف: "ألعب بطريقة هجومية هدفها الضغط على المنافس والسيطرة على مجريات الأمور داخل الملعب، وهو ما حدث من لاعبي الزمالك في لقاء بتروجيت، وكان هناك هجومًا صريحًا طوال التسعين دقيقة".

وأوضح: "هدفي من الطريقى التي لعبنا بها أمام بتروجبت كان الفوز، وهذا ما ظهر للجميع ولكن لم يتحقق ذلك، بسبب الفرص التي أهدرت على مدار الشوطين".

وأشار جروس إلى أنه يعلم جيدًا إمكانيات لاعبيه وكيفية توظيفها بالطريقة التي يراها تخدم خطته، لافتًا إلى أن الكرة يوجد بها أوقات كثيرة يكون اللاعب في حالته، وبعض الأحيان يكون خارج حالته الطبيعية.

وأتم جروس قائلا: "العمل يحتاج إلى اجتهاد من أجل تحقيق الهدف وهو ما أسعى لتحقيقه مع اللاعبين، متفائل بالقادم وأطمئن جماهير الزمالك أن شكل الفريق سيتغير وسيكون أفضل خلال الفترة القادمة".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري غدًا السبت على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن