شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 6 ملامح من فوز الزمالك الكاسح على الاتحاد

الزمالك

فريق الزمالك

حقق فريق الكرة بنادي الزمالك فوزًا كاسحًا على نظيره الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري.،،،،

الفوز جعل الزمالك يتصدر مسابقة الدوري برصيد أربع نقاط لحين انتهاء مباريات الجولة، في المقابل تراجع الاتحاد السكندري في جدول الترتيب ليحتل المركز الرابع عشر برصيد نقطة.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز ستة ملامح من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

- هدف سريع 

دخل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك ضمن قائمة الأسرع من حيث التسجيل بعدما أحرز هدفًا لصالح فريقه في الثانية 26 ليصبح خامس أسرع لاعب يسجل في مسابقة الدوري.

- فوز أول 

فوز الزمالك هو الأول للفريق الأبيض بعد التعادل أمام بتروجت سلبيًا في مباراة الأسبوع الأول، هذا الفوز هو الأول أيضًا لصالح المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك والذي تسلم إدارة الفريق من الناحية الفنية خلفًا لخالد جلال.

- حضور هجومي

تمكن الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم فريق الزمالك من تدوين هدفه الأول مع الفريق الأبيض خلال هذا الموسم، بجانب إحراز خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري هدف زعيم الثغر الوحيد وهدفه الأول في المسابقة بعدما فشل في التسجيل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية حيث أهدر ركلة جزاء أمام ذئاب الجبل.

- شباك جنش 

بعدما حافظ محمود عبد الرحيم "جنش" على نظافة شباكه في مباراة بتروجت الماضية، استقبل حارس الزمالك أول هدف في الموسم الجديد على يد مهاجم القلعة البيضاء السابق خالد قمر.

- أكبر نتيجة 

حتى الآن احتل فريق الزمالك صدارة أعلى الفرق تسجيلاً في مباراة واحدة خلال مسابقة الدوري، الفريق الأبيض استطاع أن يحقق ثاني أعلى نتيجة أمام الاتحاد السكندري منذ موسم (2003 -2004) بعد الفوز بخمسة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ15.

- ثأر 

استطاع فريق الزمالك أن يثأر من خصمه الاتحاد السكندري بعدما تمكن الأخير من الفوز بنتيجة (2-1) في آخر مباراة جمعت بين الطرفين، لتتسبب هذه الخسارة في إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدير فني للزمالك. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات