جميع المباريات

إعلان

الأهلي: رحيل نيدفيد مرفوض.. وإغلاق القائمة الإفريقية بعد مواجهة النجمة

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن النادي رفض عرض نادي كوبس الفنلندي لاستعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي الأحد: "رحيل أي لاعب عن الأهلي مرفوض، وأغلقنا الباب تمامًا حول رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "هناك حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين في ظل ارتباط الفريق بالعديد من المباريات المهمة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي".

وكان يلا كورة انفرد بجميع تفاصيل مفاوضات كوبس مع نيدفيد، حيث طلب النادي الفنلندي استعارة لاعب الأهلي الشاب مجانًا لمدة موسم ونصف، مع وجود مميزات أخرى (طالع التفاصيل).

وأشار يوسف إلى أن قيد الاسمين الشاغرين في القائمة الإفريقية  سيكون بعد مباراة النجمة اللبناني المقرر لها 13 أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وأوضح المدرب: "لن نتعجل في حسم الأمر خاصة أن الفريق لديه مباراتان في الدوري والبطولة العربية، لتجنب خسارة أي لاعب في القائمة حال حدوث إصابة".

وكان الاتحاد الإفريقي سمح بمد فترة القيد حتى 15 أغسطس، ويتبقى للأهلي مكانان شاغران بعد تسجيل 28 لاعبًا في القائمة الإفريقية بوقت سابق.

وفي سياق متصل، أكد يوسف أن حالة النيجيري جونيور أجايي لا تستدعي سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية أو إجراء أية برامج تأهيلية للتعافي من الإصابة.

وأكد: "أجايي يسير وفقًا لبرنامج علاجي تأهيلي في القاهرة، وتواصل الجهاز الطبي مع البروفسيور الألماني ماير الذي أكد اتباعه نفس الطريقة العلاجية التي يتعامل بها الجهاز الطبي".

وتعرض أجايي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة تاونشيب البتسواني في دوري الأبطال، وسيحتاج اللاعب إلى 4 أشهر للتعافي من الإصابة.

يُذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن