جميع المباريات

إعلان

الزمالك: اتفقنا على تسوية مستحقات الحسن.. وأزمة جديدة تتطلب الحل

هاني زاده ونصر عزام وكريسبو

هاني زادة رفقة نصر عزام وكريسبو

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، تطورات أزمة مستحقات الثلاثي السابق للفريق كريم الحسن وجونيور أجوجو وألكسيس موندومو، مشيرًا إلى أن أزمة محمد إبراهيم مع ناديه السابق ماريتيمو البرتغالي تتطلب الحل.

ويتواجد هاني زادة حاليًا مع المحاميين نصر عزام والإيطالي كريسبو في سويسرا بالمحكمة الرياضية لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وقال زادة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأحد: "عقدنا جلسة مع "باو" محامي كريم الحسن وتم خلالها التوصل لاتفاق على تسوية مستحقات اللاعب مقابل 700 الف دولار بدلا من مليون و700 ألف دولار".

وأضاف: "تم الاجتماع مع المحاميين والممثلين القانونيين لأجوجو وموندومو للتوصل لاتفاق معهم لمنعهم من التقدم بشكوى ضد النادي، حتى لا يتم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي وتجنب منع القيد في يناير المقبل".

وكشف عضو مجلس الزمالك أن التسوية كانت صعبة خلال الأيام الماضية بسبب الحجز الإداري من ممدوح عباس على أموال الزمالك، وصعوبة التحرك للتفاوض مع اللاعبين في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لدى النادي.

وأوضح زادة أن هناك أزمة أخرى تتطلب الحل سريعًا والمتعلقة بنادي ماريتيمو البرتغالي، الذي كان يلعب له محمد إبراهيم، خاصةً أن آخر مهلة من لجنة الانضباط لحل الأزمة 16 سبتمبر المقبل.

وأتم قائلا: "سيقوم الزمالك خلال الأيام المقبلة بإرسال خطاب رسمي إلى النادي البرتغالي للتفاوض معهم على حل الأزمة بشكل ودي، يجب محاسبة ممدوح عباس المتورط في هذا الملف الصعب حيث نتحمل حاليًا أخطاء سابقة".

جدير بالذكر أن الزمالك يخصم من مستحقات محمد إبراهيم مع النادي سنويًا لحل أزمته مع نادي ماريتيمو البرتغالي بعد عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن