جميع المباريات

إعلان

جروس يكشف عن.. نجمه المفضل..المنافسة بين اللاعبين.. وسياسة التدوير

جروس الزمالك

جروس المدير الفني للزمالك

كشف كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن لاعبه المفضل في الفريق، موضحًا أنه يعتمد على اللاعب الأجهز فنيًا وبدنيًا والذي ينفذ التعليمات والواجبات التي يكلف بها في المباريات والتدريبات.

وكان جروس حقق فوزه الأول الرسمي مع الزمالك على حساب الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثاني من منافسات الدوري.

جروس قال في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك :"لا نزال في بداية الموسم، والمنافسة بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة سوف تشتعل في ظل رغبة كل لاعب في المشاركة وإثبات جدارته باللعب والتواجد في التشكيلة الأساسية".

وأكمل :"التغيير والتبديل بين اللاعبين والدفع بعناصر جديدة أمر جيد وهذا ما يشجعني على تنفيذ هذه السياسة، لكن بشرط أن يكون في التوقيت السليم الذي لا يضر بالفريق".

وواصل :"سأمنح الفرصة لجميع اللاعبين، ثقتي كبيرة في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك، وبمرور الوقت سيصل اللاعبين لفورمة بدنية وعالية من التجانس والانسجام".

كان جروس بدأ مشواره مع الزمالك بالتعادل السلبي مع بتروجت في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مشواره في البطولة العربية يوم السبت المقبل بمواجهة القادسية الكويتي على ملعب برج العرب ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من عمر البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن