جميع المباريات

إعلان

المصري: علاقتنا بالأهلي جيدة.. ولن نقبل مكافآت من "منافسين" للفوز عليه

المصري

المصري

أكد علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصري أن علاقة الفريق البورسعيدي مع نظيره الأهلي جيدة لافتًا إلى أن مباراة الفريقين مثلها مثل أي مواجهة في بطولة الدوري.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجون قال الطرابيلي، "نتعامل مع مباراة الأهلي على أنها بثلاث نقاط فقط مثلها مثل أي مباراة أخرى ولن نلعب إلا علي الفوز مع الاحترام الكامل للجميع".

وأضاف، "أتمني أن تخرج المباراة في أجواء مثالية خاصة في ظل التقارب بين إدارتي الاهلي والمصري برئاسة محمود الخطيب و سمير حلبية".

وأكمل، "الكونفدرالية بالنسبة لنا بطولة كبيرة طموحنا فيها أن نصل إلي أبعد مدي من أجل جمهور بورسعيد مطالبًا بإعادة مباريات المصري إلى ملعبه لصعوبة انتقالات المشجعين".

وبسؤاله عن تلقى عرض من المنافسين بدفع مكافآت للمصري في حالة الفوز على الأهلي قال، "لم يعرض علينا أي طرف الحصول علي مكافآت خاصة من أجل الفوز على الأهلي ولن نقبل بذلك لأننا لن نلعب من أجل الأخرين وإنما المصري لا يخدم إلا نفسه".

كان سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الاسماعيلي أكد مسبقًا أنه تلقى مكالمة من أحد الأشخاص المجهولين عرض عليه دفع مكافآت في حالة الفوز على الأهلي في مباراة الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن المصري سيلتقي مع الأهلي في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن