جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن التوصل لاتفاق نهائي لتسوية أزمة الثلاثي الإفريقي بالفيفا

أجوجو

أجوجو

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، التوصل لاتفاق مع اللاعبين الأجانب "الغانيين جونيور أجوجو، وأليكس موندومو، والكاميروني كريم الحسن" بعد تقدمهم بشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتواجد زادة في سويسرا لمتابعة ملعب مستحقات اللاعبين الأجانب، بصحبة المحاميين نصر عزام، والإيطالي كريسبو، وعقدوا جلسة مع الممثلين القانونيين، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الأولى بعد أزمة الحجز الإداري على أرصدة النادي بالبنوك.

وأكد هاني زادة، بأنه تم إرسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل إلى مرتضى منصور رئيس النادي، للاطلاع عليه ودراسته.

كما كشف زادة، بأنه سوف يتم غدا الجمعة، إرسال خطاب لمسؤولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالي، قبل عودته للقلعة البيضاء، لإنهاء الأمر خلال الأيام المقبلة.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي حريص على إنهاء تلك الأزمة بعد تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن