جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا إلى أبولون سميرني

شيكابالا

شيكابالا

وقع مسؤولو نادي الزمالك على العقد الثلاثي لإعارة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض لنادي أبولون سميرني اليوناني لمدة موسم مجانا خلال الفترة الحالية.

وحصل أبولون سميرني على خدمات شيكابالا مجانًا، مع تضمن العرض ميزة بحصول الزمالك على 100 ألف يورو حال التتويج بالدوري اليوناني، أو 30 ألف يورو في حالة الفوز بالكأس.

ووقع أحمد جلال إبرهيم نائب رئيس النادي على عقود إعارة اللاعب مساء اليوم الاثنين، بعدما سبق ووقع اللاعب ومسؤولي النادي اليوناني على العقد يوم الاثنين الماضي.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالنادي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، أن شيكابالا سيوقع على تمديد عقده مع الزمالك على بياض.

وأفاد مراسل يلا كورة بنادي الزمالك أن شيكابالا سيسافر إلى اليونان خلال الأيام القليلة المقبلة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد استعدادا للموسم الجديد (2018-2019).

وكان صاحب الـ32 عامًا طالب الزمالك بالموافقة على العرض اليوناني، خاصةً بعد تعذر وصول عروض سعودية له خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أبولون سميرني نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية اليوناني في الموسم الماضي بعدما احتل المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة عقب حصد 29 نقطة من 30 مباراة. 

وينشط حاليًا في الدوري اليوناني باسم مرسي الذي يلعب معارا من الزمالك في فريق لاريسا لمدة موسم، وكذلك اللاعب الدولي عمرو وردة الذي يمثل نادي باوك.

جدير بالذكر أن شيكابالا كان تم قيده بقائمة الانتظار في الزمالك بعد عودته للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته إلى الرائد السعودي بنهاية الموسم المنقضي (2017-2018).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن