شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي لـ"يلا كورة": لن نتنازل عن حقوقنا بعد رحيل ثنائي قطاع الناشئين لأودينيزي

ثنائي

ريتشارد وصلاح الدين رضا

قال فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إن ناديه حاول التواصل مع الثنائي ريتشارد رضا وصلاح الدين رضا منذ بداية العام إلا أن اللاعبان رفضا العودة.

كان نادي أودينيزي الإيطالي أعلن عن التعاقد مع ريتشارد صاحب الـ16 عامًا وصلاح الدين رضا صاحب الـ15 عامًا بعد رغبة الثنائي في خوض تجربة الاحتراف.

وأضاف مبروك في تصريحات خاصة ليلا كورة :"سيد عرفان إداري مواليد فريق 2002 حاول التواصل مع الثنائي إلا أنهما كان يبرروا بعدم قدرتهم على العودة إلا في حضور والدهما".

وتابع :"ما يدعم موقف الثنائي هو عدم وجود عقود بين اللاعبين والنادي حيث لا يرتبط الثنائي بالنادي غير الاستمارة والكارنيه فقط".

وأكمل :"النادي لديه حق في رعايتهم، قد نتخذ قرار الفترة المقبلة بتحرير عقود مع اللاعبين حتى لا يتكرر نفس الموقف مرة أخرى".

من جانبه، علّق سامر عبد الرحمن مدرب فريق 2002 بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي السابق، على هروب الثنائي في تصريحات خاصة ليلا كورة :"صلاح وريتشارد تم اختيارهم للانضمام لقطاع الناشئين بعدما قدّما الثنائي مستوى لافت للأنظار في اختبارات في شرم الشيخ".

وأضاف :"تم قيد الثنائي وتدرب ريتشارد موسمين ليسجل في موسمه الأول 25 هدف، بعد ذلك تم تصعيد صلاح لفريق 2002 في الدور الثاني وكان له دور مؤثر في بطولة الجمهورية".

وواصل :"الثنائي سافرا إلى إيطاليا لخوض تجربة معايشة في صفوف أودينيزي الإيطالي لمدة 9 أيام خلال أجازة نصف العام بعدها عاد الثنائي للانتظام في التدريبات حتى نهاية الموسم".

وشدّد عبد الرحمن عن عدم توقيع ريتشارد وصلاح على عقود مع الأهلي، لافتًا بأن صغر سن الثنائي يمنع من توقيع عقود معهم لأنه غير قانوني.

وأكمل :"الثنائي لاعبين مميزين ومن أمهر اللاعبين بالقطاع و سيكون لهم شكل مميز ومستقبل ممتاز في الاحتراف".

وأنهى :"كان هناك احتمالات لعودة الثنائي مرة أخرى لإيطاليا نظرًا لأنهم يحملون الجنسية الإيطالية".

وكان الثنائي انقطع عن التدريبات خلال الموسم الجديد ليتفاجئ المسئولين بعدها برحيلهم لأودينيزي

جدير بالذكر أن يُذكر أن الثنائي انضما لقطاع الناشئين في الأهلي قبل سنتين، وهما يحملان الجنسية الإيطالية من والدتهما والمصرية من والدهما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات