شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يصطدم بالمقاصة لإثبات الحضور في زحام الصدارة

الزمالك

فريق الزمالك سحق الاتحاد في أخر ظهور محلي

يستعد نادي الزمالك للخطوة الثالثة في طريقه الوعر لاستعادة لقب الدوري المصري المفقود منذ 2015 بمواجهة صعبة أمام فريق مصر المقاصة على ملعب الجيش بالسويس.

الزمالك تعثر في الخطوة الأولى بالتعادل السلبي مع بتروجيت في نفس الملعب بالسويس، قبل أن ينتفض في الثانية ويسحق ضيفه على استاد بتروسبورت فريق الاتحاد السكندري (5-1).

الفريق الأبيض حصد 4 نقاط وهو نفس عدد النقاط الذي حصّله خمسة أندية أخرى من المركز السادس وحتى العاشر، لكن الزمالك يسعى لحصد السابعة من أجل الدخول في زحام الصدارة.

فرق سموحة والانتاج الحربي وبيراميدز يحتلون الصدارة برصيد 7 نقاط، ويأتي من خلفهم بتروجيت برصيد 6 نقاط لكنه خاض مباراة واحدة أكثر (4 مباريات).

ورغم التعثر في البطولة العربية بالتعادل السلبي مع فريق القادسية الكويتي إلا أن الأبيض ما زال منتشياً في البطولة المحلية بالفوز العريض على الاتحاد السكندري، والذي يأمل في استثماره في لقاء المقاصة الصعب.

أما المقاصة الذي يقوده المدرب المخضرم طلعت يوسف فقد فاز في مباراة على المقاولون وخسر في أخرى من سموحة ليحتل 3 نقاط من مباراتين خاضهما حتى الآن.

ويسعى طلعت يوسف لتكرار تفوقه في المباريات التي تجمع الأندية التي يدربها بنادي الزمالك، خاصة بالطريقة الدفاعية التي يعطل بها مفاتيح لعب الفريق الأبيض كما فعلها مع أهلي طرابس الليبي في دوري الأبطال في أخر مواجهة بين الفريقين ليعبر بالفريق الليبي على حساب الزمالك الذي ودع من مرحلة المجموعات.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 3 في الدوري المصري

التاريخ: 16 أغسطس 2018

التوقيت: 9 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت

المكان: استاد الجيش في السويس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات