شاهد كل المباريات

إعلان

رغم إيقاف النشاط.. الزمالك يجهز بدلاءه لمواجهة بتروجيت استعدادًا لاستئناف الدوري

الزمالك

الزمالك

أدى لاعبو الزمالك الذين سيشاركون في المباراة الودية أمام بتروجيت تدريبات تأهيلية وبدنية خفيفة في مقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وفضل الجهاز الفني أن يكون التدريب البدني والتأهيلي خفيفًا صباح اليوم الأحد، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بسبب خوض اللقاء الودي أمام بتروجيت. 

ويخوض الزمالك لقاءه الودي باللاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء السابق أمام مصر المقاصة، والذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف بالجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وأفاد مراسل يلا كورة أن الظهير الأيمن حازم إمام غاب عن التدريبات بعدما حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني بالتخلف عن المران لظروف خاصة به.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء المقاصة تدريبات تأهيلية لمدة 40 دقيقة، وشملت التدريبات التأهيلية فقرة قصيرة بالركض حول الملعب وبعض التدريبات بالكرة.

كما أدى اللاعبون تقسيمة قوية في النصف الأخير من الملعب تحت قيادة شومان المدرب العام، وأشرف جروس على هذه الفقرة ووجه اللاعبين وأعطى لهم بعض التعليمات لمعالجة الأخطاء.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك مساء اليوم الأحد فريق بتروجيت وديًا على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السادسة، استعدادًا لمواجهة فريق نجوم إف سي بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نجوم إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم الاثنين الموافق 27 أغسطس الجاري في الجولة الرابعة من المسابقة.

يأتي هذا رغم قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإيقاف النشاط الرياضي وعدم المشاركة في الدوري، في ظل الأزمة التي تواجه النادي حاليًا بسبب التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة.

يُذكر أن الزمالك يتربع حاليًا على صدارة ترتيب الدوري بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، بعد تعادل الأبيض مع بتروجيت سلبيًا وفوزه على الاتحاد السكندري (5-1) والمقاصة (1-0).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات