شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي عرض على مؤمن التجديد 3 مواسم.. واللاعب طلب مهلة للتفكير

مؤمن زكريا ، الاهلي، النجمة اللبناني

مؤمن زكريا

أكد مصدر مقرب من مؤمن زكريا جناح الأهلي أن النادي طلب منه التجديد مع القلعة لمدة 3 مواسم مقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري (2018-2019).

وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، أكد لـ"يلا كورة" يوم الثلاثاء الماضي أنه ينتظر رد اللاعب بعد عرض التجديد عليه (طالع التفاصيل).

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه: "مؤمن زكريا طلب من الأهلي مهلة للتفكير قبل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار لفترة جديدة".

وأضاف في تصريحات لـ"يلا كورة" الأحد: "يواجه اللاعب حاليًا ضغوطًا من عدد من مسؤولي الأهلي لإقناعه بالتجديد، وأبرزهم علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة".

وأتم قائلا: "ربما يعقد محمد يوسف جلسة مع اللاعب بعد مباراة وادي دجلة مباشرة لمعرفة قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل، بعدما ترددت أنباء قوية مؤخرًا عن توقيعه سرًا لنادي بيراميدز".

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز بمواجهة وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة.

مؤمن زكريا عاد إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته لأهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الماضي (2017-2018)، قبل أن يقرر الفرنسي باتريس كارتيرون قيده في القائمة الإفريقية مع الوافد المالي الجديد ساليف كوليبالي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عامًا غاب عن المباراة الأخيرة للأهلي في الدوري أمام المصري البورسعيدي، قبل أن يستبعده كارتيرون من قائمة الفريق في مواجهة الترجي بتونس بدور المجموعات لدوري الأبطال لأسباب فنية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات