شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: نستطيع التعامل مع ضغط المباريات.. ولدينا أهداف نسعى لتحقيقها

الأهلي والإسماعيلي

الأهلي

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أنهم قادرون على التعامل مع ضغط المباريات، مشيرا الى أن الفريق لديه أهدف يسعى لتحقيقها.

ونجح الأهلي مؤخرا في تصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف ضمن الجولة الخامسة للبطولة.

وأشار مدرب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي " الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الترجي من أجل التركيز على مباراتي الدوري المقبلتين".

وواصل " قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي، ولكن لدينا أهداف أخرى نتطلع إلى تحقيقها الفترة المقبلة، نستعد لخوض مباراتين مهمتين في الدوري أمام دجلة، وحرس الحدود".

وأضاف "الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات من خلال تجهيز جميع اللاعبين، الجهاز الفني يسعى لمواجهة أزمة إيقاف أو إصابة بعض اللاعبين من خلال توفير البديل الجاهز فنيًا وبدنيا".
 
واستمر "الفريق افتقد جهود حسام عاشور في مباراة الترجي للإيقاف، ولكن تم الدفع بهشام محمد، وقدم اداء مميز، وهو ما يؤكد جاهزيتنا تماما للتعامل مع أي مواقف طارئ".

واختتم " مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية شهدت تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي مؤخرا، نريد الاستفادة من كل العناصر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات