شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز ليلا كورة: يحق لنا قيد أزوبيكي دون الرجوع للفيفا.. ومصدر باتحاد الكرة يرد

أزوبيكي أوكيتشوكو

أزوبيكي أوكيتشوكو

أكد أحمد حسن المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز، والمتحدث الرسمي للفريق، على أحقية ناديه في قيد النيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو دون الرجوع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حسن أشار في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن انتقال اللاعب النيجيري إلى ناديه جاء بعد فسخ تعاقده مع مالاتيا سبور التركي، إلى جانب أنه سيتم قيده تحت السن.

وكان يلا كورة قد نشر تقريرًا عن تعاقد بيراميدز مع اللاعب النيجيري بعد انتهاء فترة القيد في مصر، والتي امتدت حتى 30 يوليو الماضي. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

وقال المتحدث الرسمي لبيراميدز: "أزوبيكي انتقل إلينا في صفقة انتقال حر، إلى جانب أن عمره 21 عام مما يتيح لنا قيده تحت السن".

وأكمل: "اللوائح تقول أن اللاعب الذي سيتم قيده تحت السن يسمح لناديه بقيده في أول أسبوع من كل شهر، ولا يرتبط بفترة القيد، أي أننا سنقيده دون الرجوع للفيفا".

إلا أن مصدر في اتحاد الكرة المصري -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على عدم دقة التصريحات التي أدلى بها حسن.

وقال المصدر: "ما يتحدث عنه أحمد حسن يخص اللاعبين الهواة فقط وليس المحترفين، ولا يمكن أن يتم قيد اللاعب إلى بعد الرجوع للفيفا".

واختتم: "بعد رجوع بيراميدز للفيفا سيتم تحويل الأمر لنا لإتخاذ القرار المناسب بشأنه بعد الإطلاع على كافة المستندات التي تخص الأمر".

0

إعلان

التعليقات