جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. الخطيب يحضر لمؤازرة اللاعبين.. و 40 دقيقة أشغال شاقة 

الخطيب

الخطيب

انتظم لاعبو الأهلي الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي السابقة في مران الفريق الجماعي، الذي اقيم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة  نظيره وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها غدا  الثلاثاء ، في الثامنة مساءً، على ملعب استاد السلام بالقاهرة، ويدخل الفريق المباراة ومعه 4 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري.

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء حضور الخطيب للشد من أزر اللاعبين قبل المباريات المقبلة والتي تبدأ بمواجهة وادي دجلة ثم حرس الحدود في الدوري الممتاز، وكمبالاسيتي بطل أوغندا في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق اخر قاد مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مايكل ليندمان، مرانا بدنيا للاعبي الفريق، على هامش المران.

واستمر المران  لمدة ٤٠دقيقة، وشهد فقرات بدنية متنوعة للاعبي الفريق في مران اليوم منذ بدايته، ساعده في تنفيذها حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال.

وشهد المران انتظام عمّار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة .

وكان حمدي قد غادر مران الفريق الجماعي أمس؛ بسبب شكواه من آلام في المعدة.

ومن جانبه عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا قصيرا مع الجهاز المعاون له على هامش مران الفريق اليوم.

واجتمع كارتيرون بأعضاء الجهاز الفني أثناء خوض لاعبيه لفقرة التدريبات البدنية الجماعية في بداية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويأتي هذا الاجتماع في ضوء الحديث المستمر بين كارتيرون وجهازه المعاون عن أهمية مباراة وادي دجلة غدا، وأيضا لتوزيع الأدوار والاختصاصات في مران اليوم.

وأدي الثنائي باسم علي ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني باسم علي من الاصابة في العضلة الخلفية فيما يؤدي رامي ربيعة برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الاصابة بقطع في العضلة الضامة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن