شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. نادي اسكتلندي يضم مهاجم الأهلي الهارب

كوليبالي، سليماني كوليبالي

كوليبالي مهاجم الأهلي الهارب بقميص فريقه الجديد

أعلن نادي باتريك ثيسل الاسكتلندي ضم مهاجم الأهلي الهارب سليماني كوليبالي بعقد لمدة موسم واحد فقط، في إشارة إلى أن اللاعب ما زال بانتظار البطاقة الدولية.

وأشار النادي إلى أن اللاعب البالغ 23 عاماً رحل عن النادي الأهلي دون الكشف عن سبب الرحيل، والاكتفاء بالإشارة إلى الأهداف الرائعة التي سجلها اللاعب مع فريقه الاسكتلندي السابق كليمارنوك.

وكان سليماني كوليبالي قد هرب من النادي الأهلي في أوج تألقه وتسجيله للأهداف بالقميص الأحمر، ليتقدم العملاق الأحمر بشكوى للاتحاد الدولي الذي حكم بأحقية حصول الأهلي على مليون و436 ألف دولار.

وفي تصريح مقتضب بعد توقيعه للنادي الاسكتلندي قال كوليبالي:"أنا سعيد جداً لكوني هنا، وأتطلع لبداية الموسم بقوة".

وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي الحصول على الأموال التي حكم بها الفيفا على اللاعب لسدادها بعد هروبه من النادي دون إذن ولأسباب واهية لم يقتنع بها "فيفا" ليقرر إدانة اللاعب.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد طوى صفحة سليماني كوليبالي بعد هروبه، وأكمل الأماكن الشاغرة للاعبين الأجانب الأربعة ليصبح اللاعب ليس له مكان في قائمة الفريق الأحمر.

ويأمل كوليبالي في أن يتم تسوية الأمر وجدولة المبلغ المستحق للنادي الأهلي بشكل قانوني أو تخفيفه ليحصل على تصريح لعب دولي مؤقت كي يتمكن من المشاركة مع فريقه الاسكتلندي في دوري الدرجة الأولى (تحت الممتاز).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات