شاهد كل المباريات

إعلان

مستشار الأهلي لـ"يلا كورة": ننتظر غرامة مغلظة على كوليبالي.. والإيقاف ينتظره

سليماني كوليبالي

كوليبالي مهاجم الأهلي الهارب

أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي أن ناديه ينتظر غرامة مالية مُغلظة على مهاجمه الهارب سليماني كوليبالي بسبب رفضه سداد الغرامة الأولى في موعدها.

وفي تصريحات لـ"يلا كورة" قال عبد الرازق:"لدينا حكم نهائي ضد اللاعب، لكنه لم يسدد الغرامة في الموعد القانوني وبناءً عليه سيتم تغليظ الغرامة من الاتحاد الدولي عليه".

وكان الاتحاد الدولي قد حكم بأحقية حصول الأهلي على مليون و436 ألف دولار من اللاعب كوليبالي بعد هروبه من النادي الأحمر ورفض استكمال تعاقده في القلعة الحمراء.

وأضاف حلمي قائلاً:"الاتحاد الدولي غير قوانينه منذ 1 يونيه 2018، ومن ضمن التغييرات أن أي لاعب أو نادي أو اتحاد وطني لا ينفذ عقوبته بسداد الغرامات في مواعد أقصاه 30 يوماً يتم تغليظ الغرامة عليه، وهو ما حدث مع كوليبالي".

وتابع مستشار الأهلي:"سيتم عرض موقف اللاعب مجدداً على لجنة الانتظام والانضباط في الاتحاد الدولي من أجل توقيع العقوبة الثانية المغلظة على اللاعب، وذلك بعد أن قمنا بإخطار الاتحاد الدولي بالفعل بأن اللاعب لم يسدد في الموعد المحدد".

وكان نادي باتريك ثيسل الاسكتلندي قد أعلن تعاقده مع اللاعب الإيفواري البالغ 23 عاماً لمدة عام واحد فقط، مع الإشارة إلى أنه ينتظر تصريحاً دولياً للمشاركة مع الفريق في دوري الدرجة الأولى (تحت الممتاز).

وأنهى مستشار الأهلي قائلاً:"سنقوم بعمل استعلام قيد عن اللاعب سليماني كوليبالي بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى، وإذا ثبت قيده في أي نادي أخر، سيتم إيقاف اللاعب إضافة إلى الغرامة المالية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات