جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الاتحاد "+95" يخطف تعادلا قاتلا من المصري "المنقوص"

رزاق سيسيه الاتحاد

الاتحاد السكندري يحتفل بهدفه القاتل أمام المصري البورسعيدي

اقتنص الاتحاد السكندري تعادلا قاتلا من مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وخطف الفريق التعادل في الدقيقة الـ90+5 والأخيرة من المباراة بعد لحظات قليلة من تعرض إسلام عيسى لاعب المصري للطرد في الوقت بدل الضائع، لينزف الفريق البورسعيدي نقطتين في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة، يتلقى المصري التعادل الثاني على التوالي ليصبح رصيده خمس نقاط يحتل بهم المركز التاسع بجدول الترتيب، متفوقًا بفارق الأهداف على الاتحاد السكندري الذي جمع نفس عدد النقاط.

تفاصيل المباراة:

افتتح المصري التسجيل في الدقيقة 66 من المباراة بعدما استغل أحمد شكري تمريرة من محمود وادي ليسدد الكرة بشكل رائع من فوق حارس المرمى محمود الزنفلي.

وبعدها مباشرةً نجح الاتحاد السكندري في تعديل النتيجة عن طريق محمد ناجي جدو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس محمود السيد.

وفي الدقيفة 70، عاد المصري ليتقدم في النتيجة عن طريق عمرو موسى، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس محمود الزنفلي من إبعادها.

وتعرض إسلام عيسى لاعب المصري للطرد بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبعدها مباشرة أحرز الإيفواري رزاق سيسيه هدفًا قاتلا ليخطف لفريقه التعادل قبل إطلاق صافرة النهاية، بعدما استغل تمريرة زميله داخل منطقة ليودع الكرة الشباك.

تشكيل المصري بقيادة حسام حسن: محمود السيد، محمد شطة، أحمد شوشة، محمد كوفي، محمد جابر، إميكا إيزي، عمرو موسى، أحمد شكري، محمد عبداللطيف جريندو، إسلام عيسى، محمود وادي.

تشكيل الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر: محمود الزنفلي، ويلسون أكاكبو، أحمد مجدي، نور السيد، عاشور الأدهم، كريم الديب، أحمد داوودا، محمد بازوكا، خالد قمر، محمد ناجي جدو، رزاق سيسيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن