جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي: من الوارد تغيير طريقة لعب المنتخب.. ولابد من خفض معدل الأعمار

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد هاني رمزي  المدرب العام لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، يراقب عدد كبير من اللاعبين الجدد لضمهم في المعسكر المقبل قبل مواجهة النيجر.

ويستعد منتخب مصر خلال الأيام المقبلة للإعلان عن قائمة مباراة النيجر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم 2019 في الكاميرون. 

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الأهلي، إن الجهاز الفني يفكر في تغيير طريقة اللعب، مع الحفاظ على الصلابة الدفاعية والتركيز بشكل أكبر على الهجوم.

وأضاف:" سنلعب بطريقة ( 4- 3 -3) التي تحافظ على الشكل الهجومي للفريق ولن نعتمد بشكل أساسي على اللاعب رقم 10، واحتمال تغيرها في بعض الأوقات ليكون هناك لاعب وحيد في وسط الملعب والأخر يتقدم لمساعدة الخط الأمامي.

وتابع:" لابد من اختيار لاعبين يمكنهم تنفيذ الطريقة الجديدة، وتكثيف اللعب خلال الفترة المقبلة على الكرات العرضية".

وأوضح، أن هناك عدد من الأسماء مطروحة للانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، كثلاثي الأهلي وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن، بالإضافة للاعب الزمالك يوسف أوباما.

وأشار إلى إن هناك بعض اللاعبين ظهورا في الموسم الماضي بشكل جيد ولم يحصلوا على الفرصة كأحمد جمعة لاعب المصري وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

وأكد المدرب العام للمنتخب أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بعدد كبير من اللاعبين الصغار، لكن لابد من وضع خطة لخفض معدل الأعمار داخل المنتخب.

وعن بدائل صلاح، يرى أن منتخب مصر لابد أن يوجد به 3 لاعبين في كل مركز، لافتا أن حسين الشحات سيكون له دوري كبير في الفترة المقبلة نظرا لامكانية الدفع به في العديد من المراكز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن