جميع المباريات

إعلان

مدرب إنبي: لنا ركلة جزاء أمام الزمالك.. وأرفض رحيل حمدي فتحي للأهلي

خالد متولي

خالد متولي

أكد خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك بالدوري.

وخسر إنبي من الزمالك بنتيجة 4-1، في ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار متولي في تصريحات لإذاعة "9090" "يجب أن يكون هناك وقفة بعد مباراة الزمالك، أداء الفريق دفاعيا لم يكن على المستوى المطلوب، كان هناك أخطاء غريبة، لم نكن في يومنا".

وتابع "كنا يحق لنا الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول، بعد تدخل جنش على عرفة السيد، الأمور كانت لتتغير بالتأكيد، عندما تحتسب لك ركلة جزاء وانت متعادل سلبيا، كان يمكن أن نتقدم، لكن الحمد لله".

وواصل "يحب أن يكون هناك منطق في قرارات الحكام، مباراة الاسماعيلي ونجوم المستقبل، الجميع شاهد ركلة الجزاء التي احتسبت ضد عصام الحضري، لا اريد الحديث كثيرا عن التحكيم حتى لا اتعرض للإيقاف أو ما شابه".

واستمر "لقد ادار لنا محمد معروف مباراة أمام سموحة، لماذا يدير لنا مباراة اخرى بعد وقت قصير، يوجد حكام غيره بالتأكيد، أنا احترم الحكم لكن هل يُعقل أن يحكم لنا مباراتين في وقت قصير".

وأضاف "من جانبي ارفض فكرة رحيل حمدي فتحي للأهلي يناير المقبل، الأمر سيكون صعبا على الفريق، لقد قمنا بترك عدد من النجوم مثل علي لطفي ومجدي أفشة وصلاح محسن، نحن نريد تدعيما، القرار في النهاية للإدارة لو هناك عروضا رسمية".

واختتم "حمدي فتحي تلقى عرضا من الأهلي قبل اسبوع من انطلاق الدوري، وكان من الصعب الموافقة عليه، وفي المستقبل، أرفض التفريط فيه، لكن القرار في النهاية كما قلت يعود للإدارة، وهل لو رحل نستطيع تعويضه أم لا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن