جميع المباريات

إعلان

ميدو يقدم مقترحا لتطبيق تقنية الفيديو.. ويعدّد 3 مكاسب لاتحاد الكرة

ميدو

ميدو

قدم أحمد حسام ميدو نجم أياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق، مقترحا لتلافي الأخطاء التحكيمية خلال مباريات الدوري المصري.

وقال ميدو في تغريدة عبر تويتر، إن تطبيق تقنية الفيديو لن تكون مكلفة، إذا تم تخصيص غرفة في اتحاد الكرة بها 10 شاشات وبها رئيس لجنة الحكام نفسه مع ٣ أو ٤ خبراء متواصلين مع حكام المباريات مباشرة خلال المباراة مع وجود شاشة واحدة في كل ملعب لمراجعة حكم الساحة بنفسه للقرار.

واقترح "العالمي" بأن يتم إتاحة الفرصة للأندية للتصويت على تنفيذ تقنية الفيديو بداية من الدور الثاني، ويكون هذا الاجتماع في أقرب فرصة، لكي يتم أتاحة الوقت الكافي لاتحاد الكرة للتحضير لاستخدامها وتدريب الحكام قبل تنفيذها.

وتعجب ميدو في تغريدته من عدم اعتراض مسؤولي الإسماعيلي على هدف الأهلي في الأسبوع الأول، أو عدم اعتراض الإنتاج الحربي على عدم تلقي محمد الشناوي حارس الأهلي للبطاقة الحمراء، فيما دعم مسؤولي الأهلي في حقهم بالغضب من المستوى التحكيمي الرديء الذي ظهر به طاقم التحكيم بالكامل في مباراتهم ضد الإنتاج.

كما أوضح مدرب الزمالك والإسماعيلي ودجلة السابق، أنه لو طرح اتحاد الكرة مناقصة لتسويق الإعادات في تقنية الفيديو، ووجود اسم الراعي على الشاشة وقت إعادتها، سيتم بيعها بـ٥٠ مليون جنيه.

وعبر ميدو عن استعداده بأن يُقدّم دراسة للاتحاد بأن تنفيذ الـ VAR لن يتكلف أكثر من ٣٠ مليون جنيه في الموسم.

وعدّد ميدو 3 مكاسب من تطبيق تقنية الفيديو: "الاتحاد سيجني أرباح وسيطبق العدالة بين جميع الأندية وسيزيح من على نفسه الضغوط والمشاكل التي يتعرض لها خلال الموسم من جميع الأندية خاصة أن لجنة القيم لم تُطبق بعد، وهذا معناه استحالة معاقبة اَي رئيس نادي في الوقت الحالي".

وكان الأهلي هدد اتحاد الكرة بالانسحاب من الدوري، حال عدم اتخاذ أي قرار بشأن الحكم إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الأسبوع الخامس للدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن