جميع المباريات

إعلان

السعيد عن بديله في الأهلي: صعب تعويض مواصفاتي.. أختلف عن تريكة.. وماهر الأقرب

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، صعوبة تعويض مواصفاته في النادي الأهلي المصري، مشيرًا إلى أن ناصر ماهر يعتبر البديل الأقرب له في القلعة الحمراء.

وقال السعيد عن بديله في الأهلي بتصريحات لقناة "بيراميدز": "لا تُقاس الأمور بهذا الشكل، لعبت في مركز 10 بمواصفات مختلفة، حيث قد يلعب لاعب آخر في هذا المركز بمواصفات أخرى لكن بشكل هجومي وبطريقة أخرى".

وأضاف: "سيكون من الصعب حاليا على اللاعبين خلال المباريات تنفيذ الواجب الدفاعي والهجومي في هذا المركز الذي كنت أقوم به بالربط بين الدفاع والهجوم".

وأكمل: "على سبيل المثال، أختلف عن محمد أبو تريكة الذي كان يلعب بواجبات هجومية أكثر، لكني أقوم بمهام دفاعية وهجومية التي تحتاج إلى مجهود إضافي".

وأوضح: "أبو تريكة كان يؤدي في المركز 10 بشكل جيد جدًا، لكن ليس بنفس المواصفات التي ألعب بها، نسبة الدفاع كانت تصل أحيانًا إلى 40% و50% وفقًا لحجم المباريات".

وكشف صاحب الـ33 عامًا: "هناك بدائل كثيرة تستطيع اللعب في هذا المركز الهجومي الذي كان يلعب فيه محمد أبو تريكة، على رأسهم ناصر ماهر".

وأتم قائلا: "ناصر ماهر يتمتع بثقة كبيرة وهذا أهم شيء لمن يريد اللعب في هذا المركز بالملعب، إلى جانب تمتعه بإمكانيات جيدة، وسيكتسب خبرة كبيرة خلال المباريات المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن