شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. إنبي يجدد عقود 9 لاعبين من بينهم حمدي فتحي

إنبي

انبي

قام مجلس إدارة نادي انبي بالإعلان عن تجديد عقود 9 لاعبين بصفوف الفريق من ضمنهم حمدي فتحي لاعب الوسط المدافع ورامي صبري قلب الدفاع.

وتأتي خطوة مسؤولي النادي البترولي من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، في ظل رغبة أندية القمة في التعاقد مع نجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشار عبدالناصر زيدان مدير الكرة في نادي إنبي لـ"يلا كورة" "تم تجديد عقود 9 لاعبين، بجانب جميع الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول".

واستمر "تلك الخطوة تأتي من أجل الحفاظ على استقرار الفريق في الفترة الحالية وغلق الباب أمام مفاوضات بعض الأندية التي ترغب في التعاقد مع لاعبي الفريق"

يلا كورة يكشف.. إنبي يجدد عقود 9 لاعبين من بينهم حمدي فتحي ورامي صبري وصرح علاء خشب رئيس نادي انبي لـ"يلا كورة" قائلا "تم تجديد تعاقد حمدي فتحي لاعب وسط الفريق لمدة 3 مواسم".

وكان النادي الأهلي قد ابدى اهتمامه بالتعاقد مع حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن مسؤولي انبي رفضوا التفريط في اللاعب".

وواصل "نجحنا أيضا في تجديد عقود محمد بسيوني وإبراهيم يحيى و ورامي صبري ومحمود قاعود وعلي فوزي وأحمد عبد العزيز وعمرو الحلواني وعبد الرحمن عامر".

واختتم "كل لاعب منهم قام بإثبات جدارته بالاستمرار بالفريق، وقدموا جميعا مستويات رائعة، تلك الخطوة تأتي للحفاظ على الاستقرار وبناء فريق قوي للمستقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات