جميع المباريات

إعلان

‎أمير مرتضى ردًا على ميدو: رفض شراء باهر من الإسماعيلي.. وهل أشركه مع الزمالك؟

باهر المحمدي

ميدو بعد التعاقد مع باهر المحمدي

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، على أحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق، مؤكدًا أنه من تسبب في رحيل باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن القلعة البيضاء.

وكان ميدو هاجم عبر حسابه على تويتر ما أسماه طيور الظلام في الزمالك بسبب التفريط في خدمات باهر المحمدي -الذي تألق في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر- في الموسم قبل الماضي.

‎وقال أمير في تصريحات إذاعية لـ"راديو مصر" الاثنين: "باهر المحمدي كان يلعب في الزمالك بوقت من الأوقات، لكن سبب من أسباب فشل تجربته مع الفريق يعود إلى أحمد حسام ميدو".

وأضاف: "لم نكن نعرف هذا اللاعب في هذا الوقت، لكن ميدو عندما جاء إلى الزمالك قادمًا من الإسماعيلي، وطلب ضمه إلى الفريق في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الإسماعيلي".

وأوضح: "كنت قريب من الأحداث، وعرض مجلس الإدارة على ميدو التعاقد معه نهائيًا، لكنه طلب استعارته لمدة عام مع وجود بند يتيح لنا شراءه، واستجاب النادي بعدها لرغبة المدرب".

وأكمل أمير متسائلا: "هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لم يحدث هذا، وحين سألناه لماذا لا تشركه قال (لأنه هيكسر الدنيا وساعتها الإسماعيلي هيرفض يبيعه)، فلماذا قمنا باستعارته؟".

وتابع: "كان من الأولى التعاقد معه بشكل نهائي، تلك الإعارة لم تعد بالاستفادة على النادي بسبب المقابل المادي، بالإضافة إلى اللاعب نفسه الذي لم يكتسب أي خبرات مع الزمالك".

وأكد: "تولى محمد حلمي إدارة الفريق بعدها، وكان من الطبيعي أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع الفريق لابتعاده عن المباريات، لذلك أرى أن ميدو ظلم باهر المحمدي وأهدر عامًا من مسيرته".

وواصل: "كيف يفكر المدرب هكذا؟ كان من الممكن أن يدفع باللاعب في المباريات بشكل طبيعي، وكنا وقتها سنقوم بشراءه بأي ثمن إن تألق، لأن كرة القدم في النهاية أصبحت استثمارًا".

ونفى المشرف العام بالزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع صاحب الـ22 عامًا: "باهر يلعب كظهير أيمن، لكن الفريق يضم في هذا المركز الثلاثي الدولي حمدي النقاز وحازم إمام ومحمد كماتشو".

يُذكر أن باهر المحمدي دوّن أول مشاركة دولية في مسيرته أمام النيجر بالمباراة التي انتهت (6-0) لمصر السبت، وظهر بأداء مميز كقلب دفاع أمام منافس ليس بالقوي، لكن اللاعب نال إشادة الجميع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن