جميع المباريات

إعلان

فضل لـ"يلا كورة": لا أجانب جدد بالأهلي في يناير

محمد فضل

محمد فضل

أكد محمد فضل، مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، أن أن ناديه لا يفكر في ضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل عكس ما أثير في الأيام الماضية.

وتحدثت تقارير مؤخرًا عن اهتمام الأهلي بضم أكثر من لاعب أجنبي في يناير المقبل، على رأسهم فخر الدين الجزيري مدافع نادي الإفريقي التونسي، وهو ما نفاه مدير التعاقدات.

وقال فضل في تصريحات لـ"يلا كورة" الاثنين: "الأهلي يضم بين صفوفه حاليا 4 لاعبين أجانب ويشاركون بشكل أساسي ويحظون بثقة الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون".

وأضاف: "ولذلك، لا يوجد أي نية حتى الآن للتعاقد مع أي لاعب أجنبي، ولم يطلب مني أي مسؤول غي الأهلي التفاوض مع أي لاعب من خارج الدوري المصري".

ويضم الفريق الأحمر بين صفوفه حاليا كل من التونسي علي معلول والمالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي، إذ تسمح اللوائح بقيد 4 أجانب فقط.

وأكمل فضل: "الحديث عن الصفقات الآن سابق لأوانه، فلا يزال الوقت مبكرًا، لكني جاهز للتفاوض مع أي لاعب يستقر عليه الجهاز الفني ولجنة الكرة خلال الفترة المقبلة".

وأتم مدير التعاقدات بالأهلي موجهًا رسالة للجماهير قائلا: "أؤكد لكم أننا لا نبحث إلا عن اللاعب الذي يضيف للفريق، ويساهم بقوة في حصد البطولات".

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة حوريا كوناكري في غينيا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2018.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن