جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يفسر عدم تأجيل مباريات المصري: الأهلي أكثر فريق مضغوط

عامر حسين

عامر حسين

فسر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عدم تأجيل مباريات المصري في الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه لا يوجد أي تعنت ضد النادي البورسعيدي المشارك في الكونفدرالية.

وكانت لجنة المسابقات قررت تأجيل مباريات الأهلي أمام الداخلية والجونة وبيراميدز لمشاركة الأحمر في دوري الأبطال، بجانب مباراة إنبي ضد المصري لمشاركته في البطولة الكونفدرالية.

وقال عامر في تصريحات لـ"بيراميدز": "جاء هذا بعدما أسفرت عنه قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، حيث تحدد أن يلعب الأهلي يومي 14 و22 سبتمبر، والمصري 16 و23".

وأضاف: "الأهلي يعتبر أكثر فريق مضغوط، حيث خاض 5 مباريات مثل بقية الأندية منهم 4 في 12 يومًا، رغم مشاركته في البطولتين العربية والإفريقية، كما أنه لعب أول أيام العيد ورابع أيام العيد".

وأكمل: "كان من المفترض أن يلعب الأهلي أمام الداخلية يوم 11 مثل المصري، لكن الاتحاد الإفريقي حدد يوم 14 لمواجهة حوريا خارج الديار، مما يعني ضرورة تأجيلها نظرًا لضيق الوقت".

وأوضح: "سيعود الأهلي من غينيا يوم 17، لذلك قمنا بتأجيل مباراته في يوم 18 أمام الجونة، وسيخوض مباراة العودة أمام حوريا يوم 22، لذلك قمنا بتأجيل مباراته يوم 23 ضد بيراميدز".

وتابع: "أما المصري الذي سيلعب مباراته الإفريقية داخل مصر عكس الأهلي سيلعب يوم 11 بعد الحصول على راحة لمدة 8 أيام، ومباراته التالية في الكونفدرالية يوم 16 بعد 5 أيام".

وواصل عامر حسين: "لكن مباراة المصري أمام إنبي التي كان من المقرر إقامتها يوم 19 تعارضت مع مباراة العودة في الكونفدرالية يوم 23، لذلك قمنا بتأجيلها".

وشدد: "وضعت ملاحظات عند وضع جدول الدوري بأنه سيتم تأجيل مباريات الأندية المشاركة في البطولات الخارجية المتعارضة فقط مع مواجهات الدوري المصري".

وأتم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته قائلا: "الجهاز الفني تفهم الأمر بعد اقتناع إبراهيم حسن ووليد بدر بخوض المباراة يوم 11 بدلا من 12، لكن للأسف هناك عضو مجلس إدارة في النادي يثير أزمات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن