جميع المباريات

إعلان

تعادل قاتل للحرس أمام الاتحاد.. والإنتاج يفوز على بتروجيت في الدوري

خالد قمر

الانتاج الحربي

انتهت مباراة حرس الحدود مع ضيفه الاتحاد السكندري بالتعادل بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد المكس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري.

بدأ عماد سليمان المدير الفني لحرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من، "أحمد السعدني، محمد طارق ابو العز، محمد عبد الفتاح، محمد الشبيني، وميليوم ايزاك، محمود عبد الله، ومصطفى جمال، وإبراهيم عبد الخالق، وأحمد الشيخ، فليكس، وحماده ناصر".

على الجانب الاخر، بدأ محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري المباراة بكل من، "محمود الزنفلي، كريم الديب و ويلسون ومحمد بازوكا و رمزى خالد  و نور السيد و عاشور الأدهم، خالد الغندور و رزاق سيسه و محمد جدو وخالد قمر.

وشهدت الدقيقة 54 تسجيل الاتحاد السكندري الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد قمر بعد خطأ من المدافع، وحاول حرس الحدود تعديل النتيجة ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة سجلها مصطفى كمال.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الحادي عشر بينما رفع الحرس رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.

على الجانب الاخر، تمكن فريق الإنتاج الحربي من خطف ثلاث نقاط ثمينة من بتروجيت خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقدم فريق بتروجيت بالهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب محمد فييرا، ونجح محمود كابونجا لاعب الإنتاج من إدارك التعادل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ونجح محمد رجب من تسجيل الهدف الثاني للفريق العسكري بالدقيقة 92 لتنتهي المباراة بتقدم رفاق مختار مختار بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة تصدر الإنتاج الحربي جدول الدوري بشكل مؤقت بـ12 نقطة، بينما تجمد رصيد بتروجيت عن النقطة السابعة احتل بها المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن