شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ: اناشد الرئيس السيسي بالتدخل بسبب "المضايقات"

آل الشيخ والسيسي

آل الشيخ والرئيس السيسي

ناشد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي بالتدخل من أجل المضايقات التي يتعرض لها.

وتعادل بيراميدز بهدف قاتل مع الجونة بنتيجة 1-1، ضمن مباراة الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز وسط اعتراض على مستوى التحكيم.

واثناء المباراة، كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على "فيس بوك" مهاجما التحكيم ومهددا بالانسحاب من بطولة الدوري.

وأشار آل الشيخ في تصريحات عبر قناة "بيراميدز" "هناك مضايقات أتعرض لها فيما يخص الاستثمار الرياضي في مصر، اطالب رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بالتدخل".

وتابع "الأمر زاد عن الحد، اناشد الرئيس السيسي بالتدخل، الدوري المصري يدار وفقا للمصالح الشخصية، طفح الكيل من الظلم التحكيمي الذي نتعرض له".

واستمر "هناك ركلات جزاء واضحة لم تحتسب، والوقت الضائع اكثر من 10 دقائق، وأحمد عيدعبدالملك لاعب الجونة كاد يتعدى على الحكم، لماذا كل تلك التصرفات".

وتابع "بيراميدز هو نادي مصري وبه لاعبين مصريين، لماذا نعامل كنادي غريب وليس مصري، الأهلي والزمالك لن يقبلوا الفوز بالدوري بتلك الطريقة، اثق في عدالة الرئيس السيسي وتدخله في الوقت المناسب".

وصرح "هل هناك عمليات تطفيش تتم لي، هناك من يحاول تخريب علاقاتي بالمصريين، سبق وخربوا العلاقة مع النادي الأهلي، هل يظنون أنني سأحزن مثلا لو توج الأهلي بالدوري، ولو فاز الزمالك أيضا لن أحزن لكن ليس بتلك الطريقة".

واختتم "اطالب بتوفير حكام اجانب في جميع المباريات مثلما يحدث في السعودية، لا يمكن تحمل هذا المستوى، نريد الاستمتاع بالدوري المصري".

0

إعلان

التعليقات