جميع المباريات

إعلان

عاشور: نحترم حوريا.. الأجواء لا تقلقنا.. ونلعب من أجل كأس العالم

حسام عاشور

حسام عاشور

عبر حسام عاشور قائد الأهلي عن احترامه لحوريا كوناكري الغيني، وأكد أن الأجواء التي تحيط المباراة لن تقلقه، موضحًا أن الفريق يلعب من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من اجل العودة للمشاركة في كأس العالم.

يلعب الأهلي أمام حوريا في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة، على أن يكون لقاء العودة الأسبوع المقبل.

وقال عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الخميس بكوناكري: "اعتدنا في الأهلي على احترام جميع المنافسين مهما كان اسم أو حجم النادي الذي نواجهه، وأن جميع اللاعبين في حالة جيدة من التركيز قبل مواجهة الغد."

وأوضح قائد الأهلي، أن الفريق يسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الذهاب قبل مباراة العودة، وأن الأهلي يتطلع إلى الوصول لأبعد نقطة في البطولة الإفريقية.

وأشار عاشور، إلى أن الأهلي يسعى إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ويريد العودة من جديد إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد عاشور أن جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق هم لاعبون كبار، وشاركوا في بطولات إفريقية من قبل، بما فيهم اللاعبون الذين يشاركون لأول مرة مع الفريق، حيث سبق لهم المشاركة مع المنتخبات في أجواء إفريقية.

واختتم حسام عاشور، كلامه مؤكدا أنه ليس قلقا من مواجهة الغد؛ بسبب الأمطار أو أي معوقات تواجه الفريق، بسبب وجود لاعبين داخل الأهلي على قدر من المسئولية والخبرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن