شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد حسن يتحدث عن "التعاقد مع إبرا".. وصفقات يناير.. ورسالة لعبدالفتاح

أحمد حسن

أحمد حسن

لم يستبعد أحمد حسن المشرف على فريق الكرة بنادي بيراميدز، تعاقد ناديه مع السويدي زلاتان إبراهيميتش لاعب لوس أنجلوس جالكي الأمريكي.

وأوضح حسن في تصريحات تليفزيونية لقناة بيراميدز، أن تركي آل الشيخ مالك النادي، سيتعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون مفاجأة بالدوري المصري.

وأشار "الصقر" إلى أن بيراميدز بدأ البحث عن صفقات لدعم صفوف الفريق يناير المقبل، في مركزي المهاجم الصريح وصانع الألعاب.

وعن المفاوضات مع محمود متولي لاعب الإسماعيلي، قال أحمد حسن، إن مدافع الدراويش لاعب مميز، ولكن ليس مدرجا ضمن أولويات الفريق لكثرة اللاعبين في ذلك المركز.

واستبعد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي، متولي من قائمة الفريق لمواجهة إنبي بالأسبوع السادس بالدوري.

وأكمل المشرف على الكرة بنادي بيراميدز: "الإدارة ستتخذ قرارها بشأن أي عروض تصل اللاعب"، موضحا أن صفقة انتقاله ربما تصل لـ20 مليون دولار.

ووجه أحمد حسن رسالة لعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة: "أدعوك للعمل بدلا من التصريحات، الحكم يخطئ في القرارات التقديرية، أما القرارات الواضحة فلابد من العمل لتجاوزها مستقبلاً".

وتعادل بيراميدز أمام الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، بالأسبوع السادس للدوري، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا.

وانتقد تركي آل الشيخ القرارات التحكيمية خلال المباراة، مهددًا بالانسحاب من بطولة الدوري في حالة عدم استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات